أفضل 11 برنامج لفتح الملفات المضغوطة للكمبيوتر

أفضل 11 برنامج لفتح الملفات المضغوطة للكمبيوتر إذا كنت تبحث عن برنامج فتح الملفات المضغوطة ففيما يلي قائمة لأفضل 11 برنامج لفتح الملفات  مع مميزات كل برنامج.

اقرا المزيد:فيسبوك تستثمر المليارات في جهود ميتافيرس

 1) WinZip

WinZip هو برنامج لفتح الملفات يمكنك استخدامه لضغط وفك ضغط الملفات  و يمكّنك من ضغط الملفات الكبيرة لإرسالها كمرفق من خلال البريد الإلكتروني.

ميزات برنامج winzip:

2) WinRAR

هو برنامج لفتح جميع انواع الملفات المضغوطة و يسمح لك بإنشاء أرشيفات ZIP و RAR و يتيح لك أيضا إضافة تعليقات إلى الأرشيف و هو متاح بأكثر من 50 لغة و إذا كنت تريد ضغط الملف سيتعرف تلقائيًا على طريقة الضغط المثالية ويختارها.

الميزات:

3) Ashampoo Zip Free

هو برنامج لضغط الملفات و فتحها يدعم إنشاء و استخراج الملفات بتنسيق 7-ZIP  و TAR و CAB و العديد من التنسيقات الأخرى و يحتوي على مرفق معاينة  لعرض الملفات.

الميزات:

4) 7-zip

هي أداة شائعة لفتح الملفات المضغوطة و تستخدم هذه الأداة تقنية تشفير خاصة للأمان و تحتوي على مرفق استخراج ذاتي لتنسيق ملف 7z و يمكن استخدامه لقطاعات الأعمال والقطاعات التجارية و التنسيقات المدعومة  هي 7z و GZIP و XZ و BZIP2.

الميزات:

5) Bandizip

هو برنامج مجاني لفتح الملفات المضغوطة متوفر على نظام التشغيل ويندوز وهو يدعم تنسيقات عديدة ويتيح  للمستخدمين استخراج ملفات متعددة و يساعدك على فتح المجلد المستخرج بسهولة.

الميزات:

اقرا المزيد:مواقع وتطبيقات تساعدك في تحسين أدائك المعرفي ومهاراتك العقلية

6) jZip

هو برنامج مجاني يمكّنك من فك ضغط الملفات المضغوطة وإنشاء مجلدات متوافقة مع zip. وهو يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الأرشيف الشائعة ، بما في ذلك RAR و GZip  و 7z والمزيد.

الميزات:

7) NX Power Lite Desktop

هو برنامج فتح الملفات المضغوطة بسرعة حيث لا يتطلب أي مهارات حاسوبية متقدمة لاستخدامه  و هو مناسب للأشخاص الذين يرغبون في إرفاق ملفات بريد إلكتروني كبيرة الحجم.

الميزات:

8) PeaZip

هو برنامج فك ضغط الملفات يدعم أكثر من 150 تنسيقًا مختلفًا ويحتوي على العديد من ميزات الأمان مثل مدير كلمات المرور .

الميزات:

9) ZipGenius

هو برنامج لفك ضغط الملفات لنظام التشغيل ويندوز و يدعم  أكثر من 20 تنسيقاً من تنسيقات الملفات المضغوطة ويمكنك استخدامه لإنشاء مجلدات وملفات مضغوطة وتحريرها ومشاركتها بسهولة.

الميزات:

10) Hamster Zip Archiver

هو برنامج فك الضغط عن الملفات يأتي بواجهة سحب وإفلات بسيطة لضغط الملفات و يتكامل البرنامج مع  جوجل درايف و الخدمات السحابية الأخرى.

الميزات:

11) B1 Free Archiver

هو برنامج لإدارة أرشيف الملفات و يوفر دعمًا كاملاً لتنسيق zip و يمكنه فتح ملفات عديدة لأكثر 20 تنسيقًا مشهورًا للملفات.

الميزات:

اقرا المزيد:لغة بايثون هي الأكثر شيوعًا بين المبرمجين

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version