فيسبوك يضيف تحديثا لأجهزة Portal لإيقاف تشغيل ميزة Watch Together

فيسبوك يضيف تحديثا لأجهزة Portal لإيقاف تشغيل ميزة Watch Together يقدم فيسبوك تحديثًا لأجهزة Portal التي ستتيح إيقاف تشغيل ميزة Watch Together أثناء المكالمات في وضع الأسرة. يأتي التحديث بعد فترة وجيزة من انتقاد مقال في BuzzFeed News لإشراف Facebook الصارخ على عدم تضمين مفتاح “إيقاف” لهذه الميزة حسبما نقل موقع The verege.
وتتيح لك ميزة “مشاهدة معًا” مشاهدة العروض أو مقاطع الفيديو الموسيقية أو المقاطع المضحكة مع الأصدقاء البعيدين أو أفراد العائلة. اختر مقطع فيديو من اختيار Facebook ، وسيتم تقديمه لك في نفس الوقت على بوابتك وعلى جهاز صديقك ، سواء كان ذلك هاتفًا أو جهازًا لوحيًا أو بوابة إلكترونية.
قد تبدو “مشاهدة معًا” فكرة رائعة، ولكن من الواضح أنها ليست مثالية للآباء الذين يرغبون في إبعاد أطفالهم عن مقاطع الفيديو على الإنترنت. عندما يكون جهاز البوابة في الوضع المنزلي، يمكن لكل فرد في المنزل الوصول إليه، بما في ذلك الأطفال.
وتظل ميزة Watch Together مخفية في الوضع المنزلي، ولكنها تظهر مرة أخرى أثناء المكالمات، حيث لاحظت BuzzFeed News ، إنه يمكن للأطفال الاستيلاء على الجهاز وبدء مكالمة والبدء في مشاهدة مقاطع الفيديو مع الآخرين.
في الوقت الحالي لا توجد طريقة لتعطيل “مشاهدة معًا” أثناء المكالمات في وضع الأسرة – من المحتمل أن يترك بعض الآباء يشعرون بالإحباط – ولكن هذا كله على وشك التغيير. ردًا على تقرير BuzzFeed News ، أرسل أندرو بوسورث ، نائب رئيس Facebook Reality Labs ، تغريدة تقول إن Facebook يعمل على حل.
سيحصل المستخدمون على القدرة على تعطيل ميزة “المشاهدة معًا” أثناء المكالمات في “الوضع المنزلي” في ديسمبر، ولكن من المخيب للآمال نوعًا ما أنه لم يتم توفير هذه الميزة في المقام الأول. يبدو الأمر وكأنه خطأ يمكن أن يحدث خاصة وأن Facebook يقدم خدمة Portal Go الجديدة للأطفال، ما أثار تساؤلات فيما إذا كان الجهاز مناسبًا للأطفال ، فلماذا يتطلب أن يكون لديك حساب على Facebook لاستخدامه، ولماذا لا يأتي مع أدوات رقابة أبوية أكثر صرامة خارج الصندوق؟.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى