أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

يتضمن متجر جوجل بلاي مئات الآلاف من التطبيقات، ونحاول من خلال السلسلة الأسبوعية هذه عرض أفضل التطبيقات المجانية لمستخدمي هواتف أندرويد.

وتتنوع تطبيقات متجر جوجل بلاي بين الألعاب والإنتاجية وتحرير الفيديو والصور وغيرها من التصنيفات الأخرى.

Timelist

من أفضل تطبيقات الإنتاجية في متجر جوجل بلاي ويهدف لقياس ومراقبة الوقت الذي قضيته في العمل. ويعمل التطبيق مثل اليوميات حيث تقوم بإدخال وقت البدء والانتهاء وعدد الاستراحات التي أخذتها.

ثم يقوم التطبيق بحساب وقت عملك لهذا اليوم. ومن ثم يمكنك بعد ذلك معرفة كيفية تطور ساعات العمل خلال الأيام لإجراء التعديلات إذا لزم الأمر.

Prompt Keyboard

يسمح لك التطبيق بإنشاء اختصارات على لوحة مفاتيح الهاتف للصق الجملة أو جزء من النص، ويمكن أن يكون الاختصار أي شيء مثل رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني، وكل ما عليك فعله هو إنشاء زر وإرفاق العبارة التي تختارها.

على سبيل المثال عند كتابة كلمة واتساب كل ما عليك فعله هو تبديل لوحات المفاتيح. والضغط على الزر لكتابة النص الذي حددته سابقًا.

Status Saver

أحد تطبيقات متجر جوجل بلاي العديدة التي تتيح لك تنزيل الحالات التي ينشرها أصدقاؤك في تطبيق واتساب. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق وتحديد حالة الصورة أو مقطع الفيديو الذي قام صديقك بنشره والضغط على خيار تنزيل.

ويتيح لك التطبيق أيضًا تنزيل حالات متعددة في الوقت نفسه. ما عليك سوى الضغط على أحد الحالات المنشورة مطولًا لفتح وضع التحديد المتعدد.

PowerAudio Pro

من أفضل تطبيقات مشغلات الموسيقى في متجر جوجل بلاي حيث يأتي بواجهة سهلة الاستخدام. ويحتوي على العديد من الميزات حيث يتم ترتيب ملفات الموسيقى الموجودة في الهاتف بشكل واضح. ويمكن البحث عنها بسهولة وفرزها حسب الألبومات أو المجلدات والفنان والنوع.

ويأتي التطبيق بأربعة سِمات يمكنك الاختيار من بينها. ويمكنك أيضًا اختيار صورة خلفية خاصة بك. ويحتوي على مؤقت النوم وخيارات عديدة لضبط جودة الصوت وغيرها.

Rosetta Stone

من أفضل تطبيقات تعلم اللغات في متجر جوجل بلاي مصمم خصيصًا للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة في اللغة التي يتعلمونها. أو ربما يحتاجون إلى تجديد ذاكرتهم قبل التقدم من خلال البناء على ما تتعلمه من خلال الدروس التي تتلقاها.

وتركز الدروس على المحادثة والتمارين الإضافية والاستماع والتحدث والقراءة وغيرها. وينشئ التطبيق روابط قوية بين الكلمات والأصوات والصور حتى تتعلم فهم اللغة واستيعابها وليس فقط تذكر المفردات.

Hello Froggy

هي لعبة بسيطة تستخدم ميزات مقياس التسارع الخاص بهاتفك للتحكم في المكان الذي يذهب إليه الضفدع. وتصبح اللعبة أكثر صعوبة كلما تقدمت في اللعبة وبشكل عام تعتبر ليست اللعبة الأكثر إثارة في متجر جوجل بلاي.

وبالتحديد من الناحية الرسومية ولكن بساطتها قد تجعلها رائعة للأطفال وأيضا لإهدار الوقت بأقل مجهود. كما أنها مجانية وبدون عمليات شراء داخل التطبيق.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات متجر آب ستور هذا الأسبوع

اقرأ المزيد: ما معنى دعم التطبيقات والألعاب لتعدد المنصات

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى