أمازون تتوسع فى خدمة Amazon Music

أعلنت أمازون أن خدمة الموسيقى المتدفقة Amazon Music Unlimited . ستزيد بشكل كبير فى عدد الأجهزة التي تسمح للمشتركين بالاستماع إلى المقطوعات الصوتية اعتبارًا من اليوم 19 أكتوبر. وستتمكن من سماع مسارات Dolby Atmos Music و Sony 360 Reality Audio (360 RA) على كل من أجهزة iOS و Android باستخدام أي مجموعة من سماعات الرأس الاستريو أو سماعات الأذن>

وتأتى هذه الخطوة بعد بضعة أشهر من إضافة Apple Music القدرة على الاستماع إلى الصوت المكاني على جميع أجهزة iOS و iPadOS و tvOS و MacOS وتحديد أجهزة Android.  .

ومن جانبه، قال ستيف بوم. نائب رئيس أمازون ميوزيك. في بيان صحفي: “لطالما اعتقدنا أن أعلى جودة ممكنة للصوت يجب أن تكون هي المعيار لبث الموسيقى. وهذا هو سبب إتاحة الصوت المكاني اليوم لعملائنا دون الحاجة إلى أي معدات خاصة. ولا يلزم إجراء ترقية”.

واعتادت أمازون أن يكون لديها مستويات جودة منفصلة لخدمة الموسيقى الخاصة بها. ولكن منذ مايو 2021 قامت بتضمين عروض Amazon Music HD الخاصة بها بصوت عالي الدقة (بما في ذلك الصوت المكاني) مع عضويات Amazon Music Unlimited القياسية: 8 دولارات شهريًا لـ Prime الأعضاء . 10 دولارات شهريًا لغير الأعضاء الرئيسيين. و 15 دولارًا لأعضاء خطة العائلة. وحتى إعلان اليوم ، كان بإمكان عملاء أمازون سماع المسارات الصوتية المكانية فقط إذا كانوا يمتلكون مكبر الصوت الذكي Echo Studio من أمازون بقيمة 200 دولار.  وبالإضافة إلى القدرة على سماع الصوت المكاني على iOS و Android ، ستتمكن من استخدام Alexa Cast لسماع هذه المسارات على أنظمة مكبرات الصوت المتوافقة مثل HT-A9 أو HT-A7000  أو HT-A5000 من Sony والشركة المخصصة مكبرات الصوت المستقلة . SRS-RA5000  أو SRS-RA3000.

وانتهزت Amazon أيضًا الفرصة لتكرار إعلان Sonos بأن عرض الصوت المكاني لـ Amazon Music Unlimited سيعمل أيضًا على مكبرات صوت Sonos المتوافقة في وقت لاحق من هذا العام.  بما في ذلك مكبرات الصوت الذكية Sonos Arc و Sonos Beam Gen 2.

اقرأ المزيد: انتبه لخصوصيتك مع استخدامك لهذا التحديث المميز من سوار امازون هالو

اقرأ المزيد : أمازون تستعد لإصدار جهاز Kindle Paperwhite قريبًا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى