أفضل المواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا

أفضل المواقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا هل  تبحث عن افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة؟ في هذا المقال سنذكر لك أفضل مواقع تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة.

أصبحت الألعاب شائعة بشكل متزايد في العالم الحديث ، ويبحث العديد من اللاعبين عن أفضل المواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المجانية وإضافتها إلى مجموعة ألعابهم الشخصية.

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو عبر الإنترنت وتبحث عن بعض الألعاب الجديدة الممتعة ، فمن المفترض أن تساعدك المواقع المذكورة هنا

 هذه المواقع آمنة لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المجانية و ستجعل من السهل عليك البحث عن ألعاب جديدة و كلاسيكية في مجموعة واسعة من الفئات والأنواع  من ألعاب الرماية المليئة بالإثارة إلى أحدث الألعاب الرياضية.

تتيح العديد من المواقع تنزيل الإصدار الكامل من ألعاب الكمبيوتر المجانية أيضًا العاب تم تطويرها لأنظمة تشغيل أخرى بجانب الويندوز ، مثل الماك و لينكب أيضًا.

أفضل 10 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجاناً

  • Origin
  • Steam
  • G2A
  • Mega Games
  • Battle.net
  • Epic Games
  • Acid Play
  • AllGamesAtoZ
  • Softpedia
  • Ocean of Games

1.Oriin

Origin هي واحدة من أشهر المنصات لتنزيل الألعاب. إنه مملوك ومدار من قبل إحدى أكبر شركات الألعاب في العالم ، والمسؤولة عن ألقاب مثل فيفا و Madden و Mass Effect.

يعد هذا الموقع مكانًا رائعًا للعثور على العاب الكمبيوتر و لعبها و السلبية الوحيدة فيه أنه ليس لديه الكثير من الألعاب المجانية  ولكن لا تزال هناك بعض الالعاب الجيدة هنا.

2.Steam

عندما يتعلق الأمر بمنصات ألعاب الفيديو والمتاجر ، يعد Steam أفضل موقع لتحميل العاب الكمبيوتر و هو الموقع الذي يستخدمه العديد من اللاعبين للعثور على الألعاب حيث يقدم عددًا لا يحصى من الألعاب من جميع أنواع المطورين ، بما في ذلك الاستوديوهات المشهورة عالميًا و المطورين المستقلين.

ستجد الكثير من الألعاب المجانية على ستيم مثل ألعاب الرماية و ألعاب الألغاز و ألعاب الحركة و الألعاب غير الرسمية وألعاب المغامرة وألعاب تقمص الأدوار.

3.G2A

يمكن للمستخدمين الحصول على خصومات كبيرة على أحدث إصدارات الألعاب وهو مكان جيد للبحث عن خصومات للألعاب. لن تجد أي ألعاب مجانية متاحة للتنزيل المباشر هنا ، ولكن يمكنك الانضمام إلى نظام G2A Loot  حيث يمكن للمستخدمين تبادل العملات لفتح “الحالات” التي يمكن أن تحتوي على مجموعة من الألعاب المجانية.

 4.Mega Games

تم تصميم هذا الموقع للاعبين الحقيقيين الذين يعيشون ويتنفسون الألعاب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الموقع يتميز بإصلاحات وتعديلات والمزيد للألعاب الشهيرة ، بالإضافة إلى استضافة قسم مجاني كامل مليء بالعروض المجانية الممتعة للألعاب.

يمكنك العثور هنا على الكثير من الألعاب المستقلة والأقل شهرة ، بما في ذلك ألعاب الألغاز والرعب وألعاب الرماية. تصميم الموقع بسيط ومباشر ، ويتم تشجيع المستخدمين على المساهمة بمحتواهم الخاص في الموقع.

5.Battle.net

Battle.net ، غالبًا ما يتم اختصارها إلى BNET ، هي عبارة عن منصة توزيع ألعاب مملوكة ومدارة من قبل Activision Blizzard. لديها أداة خاصة بها وهي مكان رائع للعثور على ألعاب مجانية من شركة الألعاب الضخمة هذه ، مثل World of Warcraft و Hearthstone و Starcraft II.

 يحتوي المشغل أيضًا على ميزات اجتماعية ممتعة للتواصل مع الأصدقاء والمزيد.

6.Epic Games

ظهر متجر إيبك جيمز في السنوات الأخيرة كمنافس رئيسي على لقب أفضل متجر لتنزيل الألعاب. Epic هي شركة ألعاب ناجحة وقد بذلوا الكثير من الوقت و الجهد والمال لجعل هذه المنصة ناجحة بما يكفي لمنافسة المواقع الأخرى.

الموقع يوفر العديد من الألعاب الكبيرة مجانًا لفترات محدودة فضلاً عن العديد من الألعاب المجانية الكبيرة الأخرى مثل Genshin Impact و World of Warships.

7.Acid Play

يعد Acid Play موقعًا رائعًا للعثور على ألعاب مجانية بسيطة ، بما في ذلك الكثير من الألعاب التي طورها المطورون الأفراد الذين يشاركون أعمالهم مجانًا عبر الإنترنت.

الموقع يوفر تنزيلات مباشرة وتصميمًا بسيطًا للموقع يتيح لك تصفح أحدث الألعاب المجانية أو البحث حسب النوع أو النظام الأساسي.

8.AllGamesAtoZ

على عكس المواقع الأخرى، فإن هذا الموقع ليس موقع تحميل ألعاب كمبيوتر بل هو موقع يمكنك من خلاله التعرف على جميع ألعاب الكمبيوتر المختلفة المتوفرة حاليًا للتنزيل المجاني.

وهو مليء بقوائم بالعديد من ألعاب الكمبيوتر المجانية الموجودة هناك. يتم تحديث الموقع بانتظام بألعاب مجانية جديدة و يوفر روابط لمواقع أخرى مثل Battle.net و Epic Games Store حيث يمكن تنزيل الألعاب مجانا.

9.Softpedia

Softpedia هو موقع تنزيل مجاني حيث يمكن للمستخدمين العثور على روابط تنزيل مباشرة لجميع أنواع التطبيقات والبرامج لجميع أنظمة التشغيل،

 كما أنه مكان جيد للعثور على ألعاب مجانية. الموقع ليس واسع النطاق كما هو الحال في المواقع الأخرى ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على بعض ألعاب الألغاز المجانية الجيدة وألعاب السباقات وألعاب RTS وألعاب RPG أيضًا.

10.Ocean of Games

أخيرًا ، يعد Ocean of Games هذا الموع موقعًا آخر للعثور على ألعاب مجانية في مجموعة من الفئات.

 ستجد أن تصميم هذا الموقع و واجهة المستخدم قد عفا عليهما الزمن ، لكنه لا يزال يعمل بشكل جيد ، مع أزرار الفئات و شريط بحث مفيد لمساعدتك في العثور على العناوين التي تعجبك.

يبدو الموقع وكأنه مدونة عادية ، مع منشورات مخصصة لكل لعبة تقدم بعض التفاصيل و روابط تنزيل مباشرة لمجموعة من الأنواع الشائعة مثل  العاب إطلاق النار ، والحركة ، والمغامرة ، والألغاز.

إقرأ المزيد : أفضل تطبيقات متجر آب ستور هذا الأسبوع

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى