يوتيوب توفر مشاركات المجتمع لمزيد من القنوات

يوتيوب توفر مشاركات المجتمع لمزيد من القنوات أعلنت شركة يوتيوب عن خفض عدد المشتركين الذين تحتاجهم لتتمكن من نشر مشاركات المجتمع إلى النصف.

اقرا المزيد:كيفية إخفاء الأيقونات في إعدادات نظام ماك

وبدءًا من 12 أكتوبر، فإنك تحتاج إلى أكثر من 500 مشترك بدلاً من طلب 1000 مشترك. وفي تغريدة، قالت المنصة إن ذلك يجلب الميزة لملايين القنوات الأخرى.

وتعد يوتيوب أفضل منصة لمشاهدة الفيديو ولديها الملايين من صناع المحتوى الذين يصنعون ويحملون مقاطع فيديو المطلوبة للمشتركين.

وتدرك عملاقة التكنولوجيا أن مجتمعًا كبيرًا يعتمد على خدماتها، وبالتالي تعمل دائمًا على تحسين ميزاتها وإدخال أدوات جديدة.

وتعمل الشركة أيضًا على تسهيل الأمور على مستخدميها، وهذه المرة اتخذت العملاقة الاجتماعي خطوة صحيحة قد تكون مفيدة لكثير من صناع المحتوى الصغار.

وقدمت المنصة لوحة مناقشة منذ فترة. ولكن سرعان ما تم استبدال لوحة المناقشة هذه مؤقتًا بخيار مشاركة المجتمع.

وأعطى مشاركة المجتمع خيارًا لصناع المحتوى لنشر مقاطع فيديو قصيرة وصور ثابتة ومتحركة وأنواع مختلفة أخرى من المحتوى بصرف النظر عن نشر مقاطع الفيديو المعتادة الطويلة أو القصيرة.

ويظهر هذا المحتوى في علامة التبويب المجتمع، وقد يظهر أيضًا في الصفحة الرئيسية أو خلاصة الاشتراكات في معظم الأوقات.

وكانت هذه ميزة مفيدة لصناع المحتوى لأنها منحتهم فرصة للبقاء على اتصال مع جمهورهم والتفاعل معهم حتى عندما لا يتمكنون من نشر مقاطع الفيديو المعتادة الخاصة بهم على قنواتهم.

وبالرغم من أن الميزة كانت مقصورة على المستخدمين الذين لديهم أكثر من 1000 مشترك. ولكن قررت المنصة توسيعها الآن.

يوتيوب توفر مشاركات المجتمع لمزيد من القنوات

جاء خيار مشاركة المجتمع كبديل للوحة المناقشة. وبالرغم من عدم إزالة لوحة المناقشة بالكامل. ولكن استخدامها كان محدودًا.

ومع ذلك، اعتبارًا من 12 أكتوبر، تنتهي لوحة المناقشة ليتولى خيار مشاركة المجتمع المهمة بسبب إصداره لجمهور أوسع. ولا يزال بإمكانك الوصول إلى علامة التبويب المناقشة من خلال صفحة القناة عبر أجهزة الحواسيب.

وقالت عملاقة التكنولوجيا إن الاستجابة لمشاركات المجتمع كانت كبيرة وهناك احتمالات بتوسيعها لتشمل مستخدمين آخرين في المستقبل.

ولا يعرف متى قد يحدث ذلك. ولكن بالنظر إلى بيان يوتيوب هذا، إذا كان لديك أقل من 500 متابع، فقد تتمكن أيضًا من الحصول على ميزة مشاركة المجتمع هذه في المستقبل.

وعملت الشركة على مدار العام الماضي عن كثب مع صناع المحتوى لتحسين تجربة مشاركات المجتمع من خلال إضافة ميزات جديدة مثل مقاييس المشاركات والمشاركات التي تحتوي على صور متعددة وجدولة النشر.

اقرا المزيد:مايكروسوفت تحذر عملاء Azure من ثغرة قد تسمح للهاكرز بالوصول إلى البيانات

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى