مايكروسوفت تيمز تحصل على تحسينات للعمل عن بعد

مايكروسوفت تيمز تحصل على تحسينات للعمل عن بعد تواصل شركة مايكروسوفت تحسين تجربة الاجتماعات عن بعد في منصة مايكروسوفت تيمز من خلال دعم أفضل للكاميرا وتحسينات أخرى تتيح لك البقاء في الاجتماعات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اقرا المزيد:شركة حالًا تحصل على تمويل بقيمة 120 مليون دولار أمريكي

وبعد طرح Together Mode العام الماضي، ورؤية لمستقبل الاجتماعات في وقت سابق من هذا العام، يتم قريبًا تحديث المنصة لدعم الكاميرات الذكية.

ويتم توفير هذه الكاميرات من قبل شركاء مثل Jabra و Neat و Poly و Yealink. وتعمل على تمكين تتبع المتحدث النشط من خلال الذكاء الاصطناعي والبث الفيديوي المتعدد والتعرف على الأشخاص.

ويمكن لهذه النوعية من الكاميرات الوفاء ببعض وعود الشركة بشأن مستقبل الاجتماعات، وتمكين الكاميرات في غرف الاجتماعات من استخدام الصوت وحركات الوجه والإيماءات لاكتشاف من في الغرفة ويتحدث.

وتم تصميم هذه الكاميرات لتحسين وسد الفجوة بين الاجتماعات عن بعد والمكتبية، حيث تتطلع المزيد والمزيد من الشركات إلى تحقيق التوازن بين الاثنين.

ويتم أيضًا تحديث مايكروسوفت تيمز عبر الهاتف المحمول ليشمل الوصول السريع إلى الدردشة وردود الفعل المباشرة و Microsoft Whiteboard.

ويشمل هذا الوضع المصاحب المحدث أيضًا وصولاً أسهل إلى عناصر التحكم مثل كتم الصوت أو تشغيل وإيقاف تشغيل الكاميرا ويكون متاحًا في الأشهر القليلة المقبلة، وفقًا لمايكروسوفت.

ويصل مدرب المتحدث، وهي ميزة تعمل بالذكاء الاصطناعي وتراقب وتيرتك أثناء الاجتماعات، في أوائل عام 2022.

وتظهر تصحيحات الإضاءة التلقائية لاجتماعات فيديو المنصة في الأشهر المقبلة.

مايكروسوفت تيمز تحصل على تحسينات للعمل عن بعد

تجلب الشركة أيضًا المنصة إلى Apple CarPlay هذا الشهر، بحيث يمكنك أن تكون جزءًا من الاجتماعات أثناء القيادة.

وبالرغم من أن المنصة قد دعمت تكامل CallKit، فإن التكامل التام مع CarPlay يمكنك من الانضمام مباشرةً من CarPlay.

ويمكنك الانضمام إلى المكالمات دون استخدام اليدين باستخدام سيري. ولكن يبدو أنك تنضم إلى وضع الصوت فقط لمنع الفيديو من إحداث تشتيت للانتباه.

وتقدم الشركة أيضًا ميزة Cameo جديدة للعروض التقديمية في PowerPoint Live. التي تتيح لك دمج كاميرا مايكروسوفت تيمز في مجموعة شرائح العرض التقديمي.

ويمكنك اختيار كيف وأين تريد أن تظهر في الشرائح. وتخطط الشركة لطرح هذه الأداة في أوائل العام المقبل. وقد تم تصميمها مع وضع العروض التقديمية عن بعد في الاعتبار.

وتتيح لك ميزة Outlook RSVP التي تصل في أوائل عام 2022 تحديد ما إذا كنت تحضر اجتماعًا شخصيًا أو عن بعد لمساعدة المنظمين على الاستعداد. ويمكنك تحديد متى وأين تعمل في ساعات عملك أيضًا. وقد تتمكن أيضًا من حجز مساحات عمل مشتركة من خلال آوتلوك أو مايكروسوفت تيمز.

اقرا المزيد:كيفية إزالة البرامج الضارة من الحواسيب المصابة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى