أفضل أدوات تحويل صيغ الصور للكمبيوتر و الهاتف اونلاين

أفضل أدوات تحويل صيغ الصور للكمبيوتر و الهاتف اونلاين في هذا المقال ستتعرف على افضل أدوات تحويل صيغ الصور اون لاين إلى تنسيقات مختلفة مجانًا و  العديد منها متشابه للغاية  لكن لكل منها ميزة فريدة لاستخدامها.

اقرا المزيد:ميزة جديدة فى تطبيق تيك توك.. تجعلك تحمل مقاطع الفيديو بمدة أطول

و ستجد إيجابيات و سلبيات كل خدمة و سنساعدك في اختيار أفضل أداة لتحويل الصور للعديد من الصيغ.

أفضل مواقع تحويل صيغ الصور أونلاين

  1. VeryPDF
  2. Iaza
  3. Convert My Image
  4. Go4Convert
  5. PNG Converter
  6. Sciweavers I2img
  7. Fix Picture
  8. CoolUtils
  9. Go2Convert
  10. BatchPhoto

1.VeryPDF

مع التركيز بشكل أساسي على أدوات PDF ، يتيح لك هذا الموقع تحويل صيغة الصورة و الاختيار من قائمة التنسيقات المنسدلة للتصدير مثل jpg و png  و المزيد و سرعة تحويل الصورة فيه سريعة.

الايجابيات:

السلبيات:

2.Iaza

iaza هو أكثر بكثير من مجرد محول للصور و على الرغم من أنه يدعم خمسة تنسيقات إخراج فقط إلا أن هناك قائمة لا حصر لها من أدوات التحرير لتعديل الملف المحول قبل تنزيله.

الإيجابيات:

السلبيات:

3.Convert My Image

قم بتحميل صورة من الجهاز ثم  اختر التنسيق الذي تريده ثم انقر بزر الماوس الأيمن ثم احفظه لتنزيل الصورة و يمكنك تحويل صيغة الصورة إلى PDF أو حتى Photoshop PSD.

الإيجابيات:

السلبيات:

4.Go4Convert

قم بتحميل صورة إلى هذا الموقع و حدد اختياريًا تغيير الحجم أو التدوير  ثم اختر تنسيقا من التنسيقات المدعومة للتحويل .و يمكنك تحديد تنسيقات متعددة و سيتم تنزيل ملف مضغوط يحتوي على جميع التنسيقات في مجموعة واحدة و سيوفر هذا الكثير من الوقت إذا كنت بحاجة إلى تنسيقات متعددة لنفس الصورة.

الإيجابيات:

السلبيات:

5.PNG Converter

قد يشير الاسم إلى ان الموقع مخصص لتحويل الصور التي هي بصيغة png و لكنه في الحقيقة يدعم ستة تنسيقات مختلفة للتحويل منها و إليها  و العملية بسيطة و سريعة. قم بتحميل الصورة و حدد التنسيق ثم سيتم التنزيل و تتضمن التنسيقات الرئيسية المدعومة PNG و JPEG و GIF و BMP و PSD.

الإيجابيات:

السلبيات:

6.Sciweavers I2img

يوفر هذا الموقع طريقة بسيطة  لتحويل الصور و ما عليك سوى تحميل الصورة ثم الاختيار من بين 16 تنسيقًا من تنسيقات الصور الشائعة و سيظهر رابط للتنزيل يمكنك من خلاله الحصول على الملف.

الإيجابيات:

السلبيات:

7.Fix Picture

يدعم الموقع أكثر من 400 تنسيق و ستجد بالتأكيد أن الموقع مفيد بغض النظر عن الصورة التي تريد تحويل صيغتها و يمكنك تغيير الحجم أو التدوير أو تأثيرات أخرى قبل ظهور رابط التنزيل في الأسفل و الموقع يتيح لك تحويل أي صورة حجمها أقل من 3 ميجا .

الإيجابيات:

السلبيات:

8.CoolUtils 

يسمح الموقع بتحويل العديد من صيغ الصور الشائعة و يمكنك اختيار تغيير الحجم أو درجة الاستدارة قبل اختيار تنزيل الملف المحول.

الإيجابيات:

السلبيات:

9.Go2Convert 

بالرغم من أنه مشابه في الاسم للموقع المذكور في بداية المقال Go4Convert ، إلا أنه يدعم ما يقرب من سبعة أضعاف صيغ الصور المدعومة في ذلك الموقع.

المميزات:

السلبيات:

10.BatchPhoto

يدعم هذا الموقع جميع التنسيقات الرئيسية للصور ويتيح لك إضافة عوامل تصفية إلى الصورة قبل تنزيلها و تشمل هذه تحويلها أو تغيير الحجم  و كذلك اللمسات الأخيرة و التأثيرات الأخرى.

المميزات:

السلبيات:

نصيحة : يمكنك تحميل الصور من الرابط بغض النظر عن موقع الويب الخاص بها و يتم بذلك عن طريق نسخ رابط الصورة ثم لصقه في حقل اسم الملف بدلاً من اختيار الصورة من الجهاز.

سيؤدي هذا إلى تنزيل الصورة في جهازك ثم تحميلها كما لو كنت تختارها من الجهاز.

معظم هذه المواقع  متشابهة جدًا ولكن لكل منها ميزته الخاصة التي تدفعك لاستخدامه فمثلا يسمح بعضها بالتحرير أو التحميل بسهولة مباشرة من الرابط بينما يدعم البعض الآخر مجموعة أكبر من صيغ الصور  وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه افضل أدوات تحويل صيغ الصور للكمبيوتر و الهاتف مجانا.

اقرا المزيد:كروم يختبر بعض تقنيات الجيل التالي للألعاب في متصفحك

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version