نصائح لزيادة جهود الترويج عبر إنستاجرام

نصائح لزيادة جهود الترويج عبر إنستاجرام على مدار السنوات الخمس الماضية، برزت منصة إنستاجرام كواحدة من قنوات التواصل الاجتماعي الرئيسية للترويج للعلامة التجارية، حيث يتجه المزيد والمزيد من الأشخاص الآن إلى التطبيق للإلهام والاكتشاف وخيارات الشراء المباشر بشكل متزايد.

اقرا المزيد:AirPods Pro لديها منافس جديد من Bang & Olufsen

وبالنسبة للعديد من العلامات التجارية، فإن هذا يعني أن إنستاجرام تعد الآن إحدى الاعتبارات الرئيسية. ولكن زيادة تواجدك عبر المنصة يمكن أن يكون أمرًا صعبًا، حيث إن المعركة المتزايدة لجذب الانتباه ضمن التطبيق تزيد من صعوبة التميز وجذب متابعين جدد وتعزيز رسائلك.

ووفقًا للشركة، فإن هناك العديد من الطرق للتعامل مع التسويق عبر المنصة في عام 2021، وتحسين إستراتيجية النشر الخاصة بك وحضورك.

ويمكن أن يساعدك كل عنصر من عناصر المنصة في القيام بشيء مختلف، وعندما يتم تجميعها معًا، فإن الأنشطة التجارية تستطيع بناء مجتمعات من العملاء المخلصين.

ومن مزايا استخدام المنصة وجود العناصر المتنوعة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى معجبيك ومجتمعك وعملائك بطرق مختلفة.

ويمكنك استخدام Reels لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومسلية، وزيادة فرصة اكتشاف علامتك التجارية من قبل الأشخاص الذين لا يتابعونك.

كما يمكنك استخدام القصص للتواصل مع جمهورك بطرق مختلفة، بدءًا من عرض المقاطع خلف الكواليس وحتى استطلاع آراء متابعيك والتفاعل معهم للحصول على فهم أفضل لما يرغبون في رؤيته.

وتوصي الشركة بالتجربة قدر الإمكان للعثور على التميز. وغالبًا ما تكون الأشياء التي تصبح ناجحة نتيجة مباشرة لقيام الأنشطة التجارية وصناع المحتوى بتجربة أشياء جديدة.

وبالنسبة لمفتاح إستراتيجية التسويق الفعالة عبر إنستاجرام، فإن أكثر من 90 في المئة من الأشخاص يتابعون اليوم نشاطًا تجاريًا عبر المنصة.

ويأتي الأشخاص إلى المنصة للإلهام واكتشاف الأشياء التي يهتمون بها، التي تتضمن محتوى من العلامات التجارية. لذلك يجب على الأنشطة التجارية استخدام هذا لصالحهم.

وتقول الشركة: أكبر نصيحة لدينا هي التجربة. حاول استخدام العناصر المختلفة والأدوات المجانية عبر المنصة للتواصل مع الجمهور وبناء جمهور، سواء كان ذلك باستخدام القصص للعرض وراء الكواليس، أو Instagram Live لإجراء محادثة أو أدوات مثل علامات التسوق لزيادة المبيعات المباشرة.

نتائج قوية من خلال التسويق عبر إنستاجرام

مع تحول الاتجاه نحو التجارة الإلكترونية، أضافت المنصة مؤخرًا علامة تبويب تسوق جديدة في شريط التنقل الرئيسي. نتيجة لذلك يمكن للأشخاص التسوق بنقرة واحدة من صناع المحتوى والعلامات التجارية عبر Instagram Shop.

كما قدمت أيضًا التسوق عبر Reels و IGTV لمنح الناس القدرة على التسوق. ويجب على الشركات استخدام هذه الأدوات لزيادة مبيعات المنتجات مباشرة.

وهناك بعض الأمثلة الجيدة للعلامات التجارية التي تحقق نتائج قوية من خلال التسويق عبر إنستاجرام، مثل:

  • Halfdays: علامة تجارية صغيرة لشركة DTC بدأها متزلج أولمبي واجه صعوبة في العثور على ملابس تزلج مناسبة مصممة ومصنوعة للنساء من قبل النساء.
  • HillHouse: شركة صغيرة مملوكة لامرأة تقف وراء فستان Nap الذي كان موجودًا في كل مكان عبر المنصة العام الماضي.
  • Ultraviolet: متجر صغير تملكه امرأة سوداء ومتخصص في المجوهرات المصنوعة يدويًا. ساعدتها المنصة في بناء الوعي والوصول إلى العملاء الذين يحبون عملها والذين ربما لم يجدوها لولا ذلك.

اقرا المزيد:وداعاً للإعلانات المتلصصة.. كيف تجعل البحث على الإنترنت أكثر خصوصية وأمناً؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى