تويتر يختبر خاصية تقييم التغريدات بالتصويت الإيجابي والسلبي

تويتر يختبر خاصية تقييم التغريدات بالتصويت الإيجابي والسلبي تعمل شركة تويتر حاليًا على خاصية تقييم التغريدات باستخدام التصويت الإيجابي والسلبي لتنضم إلى خصائص إعادة التغريد والردود الموجودة حاليًا. وأكّدت تويتر اختبارها لهذه الميزة الجديدة على مجموعة صغيرة من المستخدمين على نُسخة التطبيق الخاصة بنظام iOS.

اقرا  المزيد:أفضل 10 محركات البحث العلمي المجانية على شبكة الإنترنت

وقالت تويتر أن مستخدمي تطبيق iOS قد يرون خاصية تقييم التغريدات عبر خيارات التصويت الإيجابي والسلبي بعدّة أشكال (أسهم لأعلى وأسفل، أيقونة قلب وسهم لأسفل، أيقونة إبهام لأعلى وإبهام لأسفل).

كما صرّحت الشركة أنها تختبر الميزة لفهم أنواع الردود التي يجدها المستخدم ذات علاقة بموضوع المحادثات، حتى تتمكن الشركة من العمل على طُرق لعرض المزيد منها.

ولم تُصرّح تويتر ما إذا كانت خاصية تقييم التغريدات عبر تصويتات الإيجاب والسلب ستُصبح ميزة دائمة في خدمتها، أو كيف ستؤثر على عرض التغريدات في الشاشة الرئيسية للمستخدم. ومع ذلك هناك أوجه تشابه كبيرة مع Reddit الذي يتميز بنظام تصويت رائع لإبراز أشهر المنشورات من المستخدمين.

وقالت تويتر أن خاصية التصويت الجديدة لا تؤثر على ترتيب عرض التغريدات في الوقت الحالي، وتصريح مثل هذا قد يعني أنّها قد تتغير مستقبلًا.

تجدر الإشارة إلى أنّ تويتر ليست الشركة الوحيدة التي تختبر مزايا التقييم عبر نظام التصويت الإيجابي والسلبي، حيث ظهرت قبل فترة هذه التقييمات في التعليقات داخل مجموعات فيسبوك (Facebook Groups).

كما اختبرت تويتر أنواعًا أخرى من التفاعلات مع التغريدات في السابق، بما في ذلك ردود أفعال تُشبه تلك الموجودة على فيسبوك حاليًا. وصرّح قائد منتجات تويتر إن الشركة تعمل على تقديم خاصية “عدم الإعجاب” منذ العام الماضي.

اقرا المزيد:شركة ليزو تحصل على تمويل بقيمة 1 مليون دولار

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى