شركة Cryptyd تحصل على تمويل بقيادة شركتي كايرو إنجلز والإسكندرية إنجلز

شركة Cryptyd تحصل على تمويل بقيادة شركتي كايرو إنجلز والإسكندرية إنجلز

أفادت مصادر إعلامية أن شركة Cryptyd المختصة بتطوير ألعاب الموبايل حصلت على تمويل تأسيسي تمهيدي لجولة استثمارية من الفئة A عبر شركتي كايرو إنجلز والإسكندرية إنجلز دون الإعلان عن التفاصيل المالية لهذا التمويل. وكانت كايرو إنجلز سبق وأن استثمرت في Cryptyd عبر جولة تأسيسية seed round في عام 2015.

إقرأ المزيد : شركة يداوي تحصل على تمويل بقيمة 7.5 مليون دولار

وعلق السيد أحمد علاء، المدير التنفيذي لشركة Cryptyd على الحدث قائلًا: “نحن متحمسون للحصول على استثمارنا الثاني من كايرو إنجلز والإسكندرية إنجل. لقد كان استثمار كايرو إنجلز السابق مهمًا وسمح لنا بإطلاق عملنا. لقد كانت كايرو إنجلز شريكًا فعالًا لنا وكان من الطبيعي بالنسبة لنا أن نتجه إليهم ليكونوا المستثمر الرائد في هذه الجولة أيضًا.”  وأضاف أن “هذه الجولة ستقوي موقعنا في مجال ألعاب الموبايل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستسرع من قدرتنا على تطوير منتجاتنا وتجربة المستخدمين بشكل عام. سيساعدنا هذا التمويل على إطلاق لعبتنا الجديدة.”

كما صرحت السيدة زينة مندور، وهي المدير العام لشركة كايرو إنجلز قائلًة: “نحن واثقون بفريق Cryptyd وبقدرتهم على تطوير ألعاب إبداعية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، نحن فخورون بأن نرى واحدة من الشركات الموجودة ضمن محفظتنا تتمكن من إغلاق جولة أخرى بواسطة شبكتنا، هذا يظهر ثقة المستثمر في كل من الشركة والفريق التنفيذي. لقد أبدت شركة Cryptyd تطورًا كبيرًا خلال السنوات الثلاث الماضية، ونحن متأكدون من أن هذا التطور لن يتوقف قريبًا.”

وهكذا فإن حصول شركة Cryptyd الناشئة والرائدة في مجال تطوير وإطلاق ألعاب الهواتف الذكية على هذا التمويل التأسيسي سيتيح لها أن تطور نفسها وإمكاناتها بشكل أكبر لتكون قادرة على خوض جولات استثمارية أكبر في المستقبل القريب، ولتثبت نفسها كتجربة رائدة وناجحة في هذا المجال ضمن العالم العربي.

أخبار ذات صلة :

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

شركة استشارة تحصل على تمويل بقيمة 500 ألف دولار

شركة استشارة تحصل على تمويل بقيمة 500 ألف دولار

شركة استشارة تحصل على تمويل بقيمة 500 ألف دولار ، تمكنت منصة التقنية الصحية المصرية …