شركة Eat App تحصل على تمويل بقيمة 5 مليون دولار

شركة Eat App تحصل على تمويل بقيمة 5 مليون دولار

شركة Eat App تحصل على تمويل بقيمة 5 مليون دولار ، أعلنت شركة وتطبيق EatApp الناشئة المتخصصة بخدمات حجز طاولات المطاعم الكترونيًا، قد حصلت على تمويل جديد بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي، وذلك بعد إتمامها لجولة استثمارية من الفئة B. وأشار المصدر إلى أن الجولة تمت بقيادة كلّ من 500 Startups وشركة “دراية” المالية السعودية للاستثمار Derayah VC.

إقرأ المزيد : شركة MaxAB تحصل على تمويل بقيمة 40 مليون دولار

كما تضمنت الجولة مجموعة من الاستثمارات اللاحقة من قبل Middle East Venture Partners وFA Holding وبعض الشركات الاستثمارية الإقليمية والعالمية الأخرى والمستثمرين الملائكيين.

وتخطط شركة Eat App لاستخدام هذا التمويل في توسيع وتعزيز تواجدها في المنطقة، وخصوصًا في السوق السعودية سريعة النمو، كما أشارت الشركة إلى أن هذا الاستثمار سيسهم أيضًا في زيادة حجم مبيعاتها وطواقمها الهندسية وتحسين تقنياتها وأسلوب عملها.

وقال السيد، نزار كاظم، وهو شريك مؤسس في الشركة، في تصريحٍ أدلى به للمصدر ذاته، أنهم يخططون في Eat App إلى افتتاح مكاتب جديدة في المملكة العربية السعودية والبحرين، وسيواصلون العمل على بناء خيارات إبداعية جديدة لاكتشاف المطاعم.

يُشار إلى أن هذه الجولة الاستثمارية هي الرابعة خلال مسيرة الشركة الناشئة، وبها يصل حجم مجمل التمويل الذي حصلت عليه الشركة خلال جولاتها الاستثمارية الأربعة إلى حوالي 9,2 مليون دولار. ولا شكّ بأن Eat App ستستثمر هذه الأموال الجديدة في تعزيز تواجدها وتوسيع نطاق عملها في منطقة الخليج العربي، وخارجها ربما.

أخبار ذات صلة :

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

شركة استشارة تحصل على تمويل بقيمة 500 ألف دولار

شركة استشارة تحصل على تمويل بقيمة 500 ألف دولار

شركة استشارة تحصل على تمويل بقيمة 500 ألف دولار ، تمكنت منصة التقنية الصحية المصرية …