طريقة تحديث أجهزة كروم بوك.. 3 خطوات سهلة بأحدث إصدار

تفضل فئة من المستخدمين اقتناء حواسيب كروم بوك التي تقدم حزمة مزايا قد لا تكون متوافرة في الأجهزة الأخرى مثل ماك وويندوز.

تقدم أجهزة كروم بوك نفسها لفئة المستخدمين ذي الميزانية المحدودة والباحثين عن استخدام جهاز صغير الحجم ويسهل الحركة به.

اقرأ المزيد: سامسونج تتجاهل أحدث حواسيبها اللوحية

ليس هذا فحسب، بل أن جوجل التي توفر نظام التشغيل كروم بوك تدعم الجهاز بأحدث الإصدارات والتحديثات طالما لم يتجاوز على تصنيعه 8 سنوات، ما يجعلها تعمل بكفاءة لأطول فترة ممكنة.

وهذه التحديثات تتسم بصغر حجمها وسهولتها، ما يتيح إمكانية التحديث بالاعتماد على باقة بيانات الهاتف أو إنترنت محدود السرعة.

وتعتبر أجهزة كروم بوك نسخة مخففة من لينكس، لذلك يعمل النظام بسلاسة على أي حاسب يتم تثبيته عليه مهما كانت مواصفاته، ما يجعله مناسبا لأصحاب الميزانية المحدودة.

ويستخدم النظام نسخة مكبرة من متصفح جوجل كروم، ولذلك تستطيع تثبيت الاضافات والتطبيقات عبر متجر جوجل كروم، فضلا عن تميزها بحماية بيانات المستخدمين نظرا لاعتماد النظام .على أنوية لينكس الأقل عرضة للاختراق.

خطوات تحديث حواسيب كروم بوك.

تتمثل الخطوة الأولى في عملية التحديث أن يكون الجهاز متصلا بالإنترنت، تمهيدا للضغط على الجزء السفلي من الشاشة، ثم التوجه إلى صفحة الإعدادات الخاصة بالحاسوب.

أما الخطوة الثانية فتبدأ بالضغط على قسم معلومات عن نظام تشغيل كروم بوك ومعلومات أخرى عن الحاسب، ثم الضغط على اختيار البحث عن التحديثات، وإذا كان هناك تحديثات فإن الحاسب يخبرك بذلك.

في المرحلة التالية ليس عليك سوى الضغط على تثبيت التحديثات، التي سيتم تحميلها وتثبيتها على الحاسوب، وبعد ذلك قم بالضغط على إعادة التشغيل.

وقد يعمل نظام تشغيل كروم بوك على تحديث نفسه بشكل مستمر.

اقرأ المزيد: أوبرا أصبح أول متصفح بديل محسن لأجهزة كروم بوك

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version