فيسبوك تطلق “الإيموجى الصوتي” على تطبيق “مسنجر”

أعلنت شركة فيسبوك إطلاق “الإيموجي الصوتي” على تطبيقها “مسنجر”، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى للإيموجي.وسيتمكن مستخدمو تطبيق “مسنجر” من التعبير عن مشاعرهم باستخدام رموز الإيموجى مع الصوت، وهى ميزة جديدة تمكنهم من إرسال مقاطع صوتية قصيرة خلال الدردشة على تطبيق مسنجر.

اقرأ المزيد:توقف فيسبوك و إنستغرام و مسنجر لدى عدد من المستخدمين

وسيتمكن المستخدمون من اختيار الأصوات المناسبة من بين العديد من الخيارات التى تتراوح بين المؤثرات الصوتية مثل صوت (الصراصير والتصفيق والطبول وضحكة الشرير)، كذلك المقاطع الصوتية من بعض أغانى البوب والبرامج التلفزيونية المفضلة لديهم. وسيتم إرسال كل صوت كرمز تعبيرى بدون كلمات، مما يوفر للمستخدمين متعة التعبير عن مشاعرهم من خلال مقاطع صوتية ذات صلة بثقافتهم وفقا لبيان صادر عن فيسبوك.

كما تطلق فيسبوك مكتبة كبيرة تحتوى على “الإيموجي الصوتي” والتى سيتم تحديثها بانتظام عبر إدخال أصوات جديدة ومقاطع صوتية شهيرة. وسيتوفر لكل مقطع صوتى الإيموجى الذى يوافقه فى التعبير، حتى يتمكن عشاق استخدام الإيموجى من تعزيز قدرتهم على التعبير من خلال الدمج بين الاثنين.

وللتعرف على ميزة “الإيموجي الصوتي” الجديدة، يمكن للمستخدمين فتح تطبيق مسنجر والبدء فى إجراء محادثة والضغط على أيقونة الوجه الضاحك للدخول إلى  صندوق الرموز التعبيرية، ثم الضغط على أيقونة مكبّر الصوت. ومن هناك يمكنهم اختيار وإرسال “الإيموجي الصوتي” الذى يفضلونه.

كيفية استخدام الإيموجى الصوتي:

1افتح تطبيق مسنجر وابدأ محادثة جديدة

2اضغط على أيقونة الوجه الضاحك للدخول إلى صندوق الرموز التعبيرية

3اضغط على أيقونة مكبر الصوت

4اختر وأرسل الإيموجى الصوتى الذى تفضله

اقرأ المزيد: مجموعات فيسبوك يمكنها الآن تعيين خبراء المجموعة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى