شركة شقردي تحصل على تمويل بقيمة 1 مليون دولار

شركة شقردي تحصل على تمويل بقيمة 1 مليون دولار ، أغلقت شقردي، المنصة التي تقدّم خدمات التوصيل في السعودية، جولة استثمارية قادتها شركة مضاء للإستثمار من دون الإفصاح عن قيمتها المالية.

وتقدّم شقردي التي تأسست في نهاية العام 2019 خدماتها في مختلف أنحاء السعودية من خلال أكثر من 300 ألف مندوب معظمهم من السعوديين، ويخدم التطبيق أكثر من مليون عميل في قطاعات ويساعد قطاعات التجزئة والمطاعم والمقاهي على تلبية طلب عملائهم ومواجهة التحديات الحالية في ظل الظروف الاستثنائية التي خلقها فيروس كورونا المستجد.

ستستخدم شقردي عوائد الإستثمار لتقديم خدمات ومزايا جديدة ومواكبة التحول النوعي في سوق خدمة التوصيل، كما إنها ستعمل على تطوير تجربة العملاء، وزيادة فرص العمل المتاحة للسعوديين ومضاعفة معدلات النمو والتوسع في أسواق جديدة في نهاية العام الحالي.

وتعليقاً على الاستثمار، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة شقردي عبد العزيز الموسى: “إن شعار التطبيق “الشقردي يوصل أي شيء” يمثل الإطار العام للشركة حيث إن التطبيق متخصص بتقديم خدمة التوصيل من خلال فريق عمل محترف يضم أكثر من 120 موظفاً، وستستفيد الشركة من الاستثمار لإتاحة مزايا جديدة من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في سوق خدمات التوصيل”.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة مضاء للإستثمار عبد الله العثيم: “نحن متحمسون لرؤية النجاح المتميز الذي حققته الجولة الاستثمارية الأولى لتطبيق شقردي والذي سيمكنهم من توسيع أعمالهم”، مؤكداً أن الشركة تسعى الى دعم المشاريع الريادية في المنطقة وتحسين بيئة الأعمال تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تسعى الى رفع مستوى مساهمة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي من 20 إلى 35 في المئة في حلول العام 2030 وخلق وظائف جديدة ومساندة الابتكار.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى