نجري تحصل على تمويل بقيمة 15 مليون دولار

نجري تحصل على تمويل بقيمة 15 مليون دولار ، أغلقت نجري، المنصة السعودية المتخصصة في الأزياء، جولة استثمارية (Series A) بقيمة بلغت 56 مليون ريال سعودي (15 مليون دولار أمريكي) بقيادة صندوق Impact46 Growth Fund.

كانت نجري قد تأسست عام 2018 بهدف تقديم تجربة مبتكرة للعميل في مجال التسوق عبر الإنترنت.

وقد أطلقت المنصة مؤخرًا أحد حلولها، “نجري كلوزت”، الذي يعتمد على مفهوم “جرب الآن، اشترِ لاحقًا” بحيث تتيح للعملاء تجربة المنتجات مجانًا دون دفع مقدم قبل اتخاذ القرار بشراء المنتج. وتقوم الخدمة بحل أحد التحديات التي يواجهها العميل من خلال التسوق عبر الإنترنت، وهي فقدان تجربة المنتج قبل الشراء. وتتيح الخدمة للعميل اختيار المقاس المناسب وجودة المنتج للحصول على تجربة تسوق مريحة في المنزل.

وتعليقًا على ذلك، قال المؤسس والمدير التنفيذي، إبراهيم المقرن: “نهدف لتعزيز نموذج تجربة المنتج قبل الشراء لرحلة العميل في التسوق الالكتروني من خلال منصة نجري ونسعى جاهدين لتقديم تجربة أكثر ملاءمة وموثوقة للعميل باستخدام البيانات والذكاء الاصطناعي والحلول التقنية المبتكرة”.

وأضاف المقيرن: “أطلقنا خمسة إصدارات مختلفة من تحديثات التطبيق في أقل من 60 يومًا لتقديم تجربة “نجري كلوزت” على نطاق واسع.

يكمن نجاح الخدمة بالاستثمار الكبير في البنية التحتية، سلسلة التوريد من الخدمات اللوجستية والتحديثات لأتمتة العمليات”.

وأوضح: “بينما لا تزال هناك استثمارات ضخمة ووعي ببناء نماذج مبتكرة، نعتقد أن هذه الصناعة بأكملها ستنتقل إلى تبني نموذج Try now, Buy later”.

وتمكنت المنصة خلال أقل من 3 أشهر على إطلاق نجري كلوزت، من شحن أكثر من 100 ألف منتج من الأحذية والملابس للتجربة فقط، وشهدت المنصة نموًا بأكثر من 50٪ في متوسط ​​قيمة الطلبات ومعدلات التحول وفقًا لما أشارت إليه.

وصرح إبراهيم المقرن حول ذلك بقوله: “سيعمل الاستثمار لهذه المرحلة على دعم أحدث مبادراتنا، وتحديدًا “نجري كلوزيت”

كما سيمكّن خطط لنمو منتجاتنا، وعرض العلامات التجارية، والدخول لأسواق جديدة لتحقيق رؤيتنا”. وأردف قائلًا: “سعداء لحصولنا على ثقة ودعم Impact46، صندوق رائد في المنطقة، يضيف لنا المزيد من الخبرة والقيمة”.

بدوره، صرح عبدالرحمن المديميغ، الشريك الإداري في Impact46: “تستغل نجري فرصة كبيرة في مجال التجارة الإلكترونية

من خلال نموذج نجري كلوزت الذي بدوره يحل التحديات التي يواجهها العميل في تجربة الطلب عبر الإنترنت.

من خلال النموذج الصحيح والتقنية المبتكرة وفريق نجري بقيادة إبراهيم المقرن، تتمركز المنصة للعب دور قيادي في تنمية هذا المجال”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى