ما لا تعرفه عن ميزة ارشيف الانستقرام

ما لا تعرفه عن ميزة ارشيف الانستقرام ، أضاف انستقرام، التطبيق الأكثر شهرة في وسائل التواصل الاجتماعي ميزة ارشيف الانستقرام الجديدة للمستخدمين. في البداية بدا الأمر سخيفًا إلى حد ما فإذا لم تعجبك إحدى مشاركاتك على صفحتك لماذا لا تقوم بحذفها فقط؟ لكن لانستقرام رأي آخر فبدل حذفها يمكنك إعادة زيارة تلك اللحظات دون الحاجة إلى الاحتفاظ بها جميعًا في ملفك الشخصي.
إقرأ المزيد : تيك توك تتيح التقدم من خلالها للحصول على وظيفة
قد يكون هذا سببًا كافيًا لبعضكم لاستخدام زر الأرشيف هذا ، ولكن إليك بعض الطرق الأخرى لاستخدامٍ أفضلٍ لهذه الميزة.

1. قم بإخفاء كل صورك القديمة والمحرجة من أيامك الأولى على انستقرام :

من منا لم يعرض جميع مهارته في التصوير الفوتوغرافي عند إطلاق انستقرام لأول مرة؟
حتمًا قد قطعت شوطًا طويلاً في ذلك ، وقد ترغب الآن في إخفاء بعض الأدلة على تلك الأيام المبكرة التي تفتقر للكثير من الاحترافية كما أنه من المحتمل أن هذه الصور لا تناسب جمالية علامتك التجارية الحالية. مع ميزة ارشيف الانستقرام ستتمكن من الاحتفاظ بالذكريات دون التأثير على مظهر ملفك الشخصي.

2. قم بأرشفة المنشورات التي لا تضم التفاعلات المنتظرة  :

هل لديك مشاركات على ملفك الشخصي التي تجعل متوسط معدل المشاركة لديك منخفضا؟ استخدم إذن زر ارشيف الانستقرام .
 ما لم يكن النص بارزا و الصورة المصغرة أو صورة المنشور ذات مغزى خاص بالنسبة لك (في هذه الحالة يجب عليك إبقاء المشاركات عامة) ، فلا ضرر في إخفاء تلك المشاركات التي لم تنشئ التفاعل الذي تفعله عادةً. يجب أن يكون هذا في الاعتبار فقط إذا كنت تبحث عن شراكات مع علامات تجارية تعتمد على معدلات مشاركة استثنائية.

3. قم بإزالة أي محتوى غير دائم الفائدة Non-Evergeen content : 

بهذه الطريقة يمكنك العودة وإلقاء نظرة على جميع البيانات المرتبطة بالمنشور مثل مقدار المشاركة التي حصلت عليها أو عدد المشاهدات/ الزيارات/ زيادة المتابعين. أو ربما تكون قد توقفت عن تقديم خدمة ، أو توقفت عن العمل مع علامة تجارية ، ولم تعد المنشورات المرتبطة ذات صلة بأي شخص يصادفها، في هذه الحالة عليك أيضا بالأرشيف ! بهذه الطريقة ستحتفظ فقط على المنشورات و المحتوى ذي صلة.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version