OnePlus في طريقها لاقتحام قطّاع جديد.. فهل ستنجح في ذلك؟

OnePlus في طريقها لاقتحام قطّاع جديد.. فهل ستنجح في ذلك؟ سمعنا جميعًا خبر اندماج شركة OnePlus وشركة Oppo مؤخّرًا، ونتيجة لهذا التكامل أصبحت شركة OnePlus علامة تجارية فرعية تنتمي لشركة Oppo الأكبر، الأمر الذي يعني الكثير بالنسبة للشركتين، فقد بدأت الأشياء بإعلان OnePlus بأنّها ستحافظ على استقلاليتها قدر الإمكان، ولكن مع إعلان تكامل التجارب البرمجية واندماج كلّاً من OxygenOS و ColorOS ستصبح الفروقات هشّة للغاية، ولكن مع اتخاذ خطوة جوهرية جديدة يمكننا القول أنّ ثمار هذا التعاون بدأت بالنضوج.

اقرا المزيد:كيف يمكن لمستخدمي أيفون التراجع عن الإصدار التجريبي من iOS 15 إلى iOS14

اليوم تعمل OnePlus على اقتحام قطّاع جديد هو قطّاع الأجهزة اللوحية، وذلك وفقًا للتسريبات الجديدة التي انتشرت مؤخّرًا على شبكة الإنترنت، حيث انتشرت مجموعة من التسريبات التي تتعلّق بعمل الشركة على جهاز لوحي جديد قد تطلق عليه  اسم OnePlus Pad ولكن حتى الآن لا يوجد الكثير من التفاصيل التقنية حول الجهاز القادم، حيث ما تزال معظم خصائص الجهاز وميّزاته مجهولة نوعًا ما، أمّا بالنسبة للموعد الرسمي للإطلاق فما يزال طي الكتمان أيضًا، ولكن الأمر المؤكّد نوعًا بأنّ الشركة تعمل على إثبات نفسها في هذا القطّاع الجديد.

لا تعتبر خطوة OnePlus جديدة أو استثنائية، حيث بدأت الشركة خططها التوسّعية منذ عام 2019 مع ساعتها الذكية، ولدينا أيضًا الهواتف الذكية التي أثبتت جدارتها في سوق الهواتف الذكية وخاصّة في فئة الهواتف المتوسّطة التي جلبت ميّزات الهواتف الرائدة بسعر معقول، واليوم تنضم الأجهزة اللوحية إلى مجموعة OnePlus ومن المتوقّع أن نرى المزيد وذلك لأنّ توجّه معظم الشركات اليوم يتمحور حول بناء Ecosystem يصعب كسره والحفاظ على المستخدمين داخله أطول فترة ممكنة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى