8 تطبيقات غريبة ستُثير دهشتك بما تفعله!

8 تطبيقات غريبة ستُثير دهشتك بما تفعله! من Uber إلى Gmail و Google Maps، هناك الكثير من التطبيقات المفيدة والتي تجعل الحياة أسهل بكثير. هناك أيضًا ألعاب مسببة للإدمان مثل Candy Crush و PUBG عندما تريد قضاء بعض الوقت.

اقرا المزيد:شركة التقنية المالية المغربية Yalla Xash تحصل على تمويل بقيمة 675 ألف دولار

بالإضافة إلى ذلك، هناك تطبيقات تجعلك تطرح سؤالًا واحدًا: “لماذا؟” لماذا قد يقوم شخص ما بتطوير مثل هذه التطبيقات الغريبة التي لا فائدة فعلية منها!

في هذا المقال، نستعرض 8 من أغرب التطبيقات التي تُقدّم خدمات -إن كانت تقدم شيئًا- خارجة عن المألوف للمستخدمين!

تطبيقات غريبة تقدّم خدمات ومهام لم تسمع بها من قبل!

تم تطوير هذه التطبيقات المجنونة بحيث يمكن للناس الاستمتاع ببعض المرح بمفردهم أو مع أصدقائهم وخلق ذكريات يضحكون عليها لسنوات قادمة. معظم هذه التطبيقات مجانية للتنزيل، مما يجعلها أكثر جاذبية!

Nothing

يعد مطور هذا التطبيق بسيطًا، لذا فقد طبق نفس الأيديولوجية على الحياة الرقمية حيث تحتاج إلى قضاء بعض الوقت الخالي من الفوضى مع هاتفك.

لذلك، فإن تطبيق “لا شيء” يفعل بالفعل، لا شيء! هذا وحده يكسبه مكانًا في أعلى القائمة عند البحث عن “أغرب التطبيقات للهواتف”!

بمجرد فتحه، ستظهر شاشة فارغة على هاتفك من شأنها أن تبقي جميع الإشعارات بعيدة حتى تتمكن من التخلص من فوضى عقلك.

ومع ذلك، هناك رمز سري يمكنك إدخاله لجعله يفعل شيئًا ما.

إذا كنت لا ترغب فقط في التحديق في شاشة فارغة وتحتاج إلى شيء آخر لإلهائك عن حياتك على الإنترنت، وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي، فأنت بحاجة إلى إدخال كود Konami في هذا التطبيق.

تنزيل التطبيق: Google Play ، App store

.S.M.T.H

المثير للاهتمام أن اختصار الاسم يُشير إلى “Send Me to Heaven” أو أرسلني إلى الجنة! في الأساس، هذا التطبيق عبارة عن لعبة حيث يقوم خلالها اللاعب برمي هاتفه لأعلى مستوى ممكن.

كلما زادت المسافة التي يرتفع إليها الهاتف، زادت النقاط التي يحصل عليها اللاعب. يُمكنك التنافس ليُوضع اسمك في قائمة أفضل 10 عالميًا، وأفضل 10 أسبوعيًا، وأفضل 10 يومًا، والأفضل كذلك محليًا.

بالتأكيد التطبيقات الغريبة ينطوي عليها قوانين غريبة كذلك! إذ لا يُمكنك تدوير الهاتف بالهواء، وإلا فلن تُسحب النتيجة.

كما يطلب منك التطبيق التأكد من وجود مساحة مفتوحة لرمي الهاتف في الهواء!

تنزيل التطبيق: Google Play

$1000000

أحد أغرب التطبيقات المتاحة لهواتف أيفون، بحيث لا تفعل أي شيء سوى عد النقود حتى مليون دولار! في حال كنت ترغب بتجربة الاندفاع الذي يشعر به الأثرياء عند عد أموالهم!

يمكنك أيضًا تشغيل أغاني الهيب هوب في الخلفية وعد الأموال كما يفعل مغني الراب في أغانيهم لمعرفة ما هو شعور أن تكون مغني راب مشهور!

تنزيل التطبيق: App store

I am Bread

معظم التطبيقات الغريبة تأتي بأسماء أكثر غرابة، لكن مؤكّد أن هذا التطبيق هو الأغرب من بينها! في هذا التطبيق، أنت الخبز، وتحتاج لإكمال المستويات الثمانية لتُصبح محمصًا!

خلال مراحل اللعبة، ستتجول في المطبخ، وتُغامر في الحديقة وأجزاء أخرى من المنزل لإكمال اللعبة.

تنزيل التطبيق: App Store

تطبيق الدردشة الزائفة

يعد تطبيق Fake Chat Conversion بلا شك أحد أكثر التطبيقات غرابة. يمكنك عبره إنشاء ملف شخصي مزيف وإجراء محادثات وهمية تبدو واقعية!

يتيح لك التطبيق إجراء رسائل صوتية ومكالمات مزيفة، كما يدعم الرموز التعبيرية.

يُحقق لك التطبيق غرضيْن: الأول بالتأكيد هو “مقلبة” أصدقائك، والثاني يُمكنك استخدام التطبيق لتبدو مشغولًا إن كنت ترغب بالتهرب من محادثة أو شخص ما.

تنزيل التطبيق: Google Play

?Is It Dark Outside

يُساعد هذا التطبيق الناس على أن يُصبحوا أكثر كسلًا. في حال كنت في سريرك لساعات متتالية تلعب ألعاب الفيديو ولا تعلم إن حل الظلام بعد أم لا زال النهار قائمًا، فقط اسأل التطبيق وسيُجيبك إن كان قد حل الظلام أم لا!

شيء واحد تفعله هذه التطبيقات الغريبة هو جعل الناس أكثر اعتمادًا على التكنولوجيا؛ ومع ذلك، فإن تجربتها من أجل المتعة لن يسبب أي ضرر.

يعتمد التطبيق على بيانات موقعك ويتّصل ببرامج الطقس ثم يخبرك في وقت غروب الشمس وشروقها.

تنزيل التطبيق: App store

Game for Cats

يأتي هذا التطبيق في قائمة التطبيقات الغريبة، والتي تم إنشاؤها لأصدقائك القطط وليس من أجلك. تحتوي اللعبة على ألعاب فرعية مختلفة مثل مطاردة الفأرة ومطاردة المؤشر ومطاردة الفراشة.

ما يجعله جيدًا وممتعًا هو الحركات غير المتوقعة للأشياء التي ستبقي قططك مشغولة لساعات. ما سيسمح لك بإنجاز الأمور بسلام.

تنزيل التطبيق: Google Play ، App Store

Viggle

ربما ليس غريبًا ولكن بالتأكيد من بين التطبيقات غير الشائعة التي ستصدمك بالفعل. لماذا؟ لأنك تحصل على مكافآت للترفيه عن نفسك فقط! يمكنك مشاهدة العروض والأفلام على شبكات مثل Amazon و Netflix و Hulu للحصول على نقاط Perk.

يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط بمكافآت في الحياة الحقيقية. المطور وراء Viggle هو Perk، وهي عبارة عن منصة مكافأة للجوال.

يمكنك الانضمام إلى المنصة مجانًا، والحصول على هدايا قيمة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وسماعات الرأس والأجهزة اللوحية.

يمكنك مشاهدة برامجك المفضلة من خلالها، وكسب نقاط Perk، ثم استبدالها بمكافآت فعلية مثل بطاقات هدايا Walmart و PayPal و Amazon.

يمكنك أيضًا استخدام النقاط للتبرع بأكثر من 1000 مؤسسة خيرية.

تنزيل التطبيق: Google Play

اقرا المزيد:كيفية استخدام ميزة تسجيل الشاشة في آيفون

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى