المرحلة النهائية من “حملة البحث عن الكنز” على تطبيق WININ تستعد للانطلاق

المرحلة النهائية من “حملة البحث عن الكنز” على تطبيق WININ تستعد للانطلاق يستعد تطبيق WININ، أول تطبيق عربي للواقع المعزز، لإطلاق المرحلة الثالثة والنهائية من مسابقة “البحث عن الكنز”، المسابقة الأضخم من نوعها بجوائزها  في تاريخ التطبيقات الذكية في العالم العربي بالنسبة لمدة المسابقة.

اقرا المزيد:باناسونيك تطلق “لاب توب” للمهام الشاقة.. ضد الماء والغبار

وحققت حملة البحث عن الكنز وخلال المرحلتين الأولى والثانية نجاحاً كبيراً، حيث بلغ عدد المشاركين فيها 45 ألف مشارك، وحقق التطبيق ما يقارب الـ 60 ألف عملية تحميل على متجري Android و IOS، كما وكسر التطبيق من كسر حاجز المليون عملية تحميل لأول مرة منذ إطلاقه وخلال ايام قليلة.

وخلال المرحلة الأولى، تمكن 6 مشاركين من حل الألغاز والفوز بالجوائز وهي: 3 قسائم شرائية من العبدلي مول و 3 جوائز نقدية بقيمة 250 دينار أردني مقدمة من تطبيق WININ، حيث تم الإعلان عن الفائزين على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالتطبيق.

أمّا في المرحلة الثانية، تمكن 7 مشاركين من حل الألغاز والفوز بالجوائز وهي: 2 قسيمة شرائية بقيمة 250 دينار مقدمة من العبدلي مول، جائزة نقدية بقيمة 250 دينار مقدمة من تطبيق WININ، هاتف ذكي Samsung Galaxy S20 Plus 5G ،هاتف ذكي HUAWEI Nova، هاتف ذكي Infinix Zero، هاتف ذكي ،HUAWEI P40 Pro 5G، وتم الإعلان أيضًا الفائزين بهذه المرحلة على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالتطبيق.

وبالنسبة للمرحلة الثالثة والنهائية، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 9 يوليو، سيتمكن 3 مشاركين من الفوز بالجوائز النهائية الثلاثة عند تمكنهم من حل جميع الألغاز، وهي: سيارة MG 5 مرخصة ومؤمّنة موديل 2020 من شركة أم جي MG Motor البريطانية، جهاز IPAD Pro 2، وجائزة نقدية بقيمة 1000 دينار أردني كاش مقدمة من تطبيق Winin.

سيتم توزيع جوائز المراحل الأولى والثانية والثالثة في حفل كبير تحتضنه العاصمة الأردنية عمّان بعد نهاية الحملة، حيث سيتم الإعلان عنه على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالتطبيق.

وتأتي فكرة مسابقة “البحث عن الكنز” من خلال قيام اللاعب بالدخول إلى تطبيق WININ والذهاب إلى قسم مسابقة “البحث عن الكنز” أو “Treasure Hunt”، سيقوم التطبيق بفتح كاميرا الهاتف تلقائيًا لإظهار أول لغز، يشير اللغز الى مكان موجود في العاصمة الأردنية عمّان  “مطعم، كافيه، حديقة، محل تجاري وغيرها”، وعند حلّ اللغز يجب على اللاعب تحريك شخصيته على الخريطة الموجودة في التطبيق للوصول الى هذا المكان، فإذا كانت إجابته صحيحة سيظهر له اللغز التالي وهكذا.

يجب على المتسابقين حل الـ 6 ألغاز والذهاب إلى أماكنها عن طريق الخريطة الموجودة في التطبيق، حتى الوصول الى اللغز الأخير والفوز بواحدة من الجوائز النهائية.

تقسّم المسابقة على مدار 3 مراحل، كل مرحلة تقام في أيام الجمع، المرحلة الأولى أقيمت يوم الجمعة 11 يونيو ، المرحلة الثانية أقيمت يوم الجمعة 18 يونيو ، والمرحلة الثالثة التي ستقام يوم الجمعة المقبل 9 يوليو. وتبدأ المسابقة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الأردن من كل مرحلة وتنتهي بعد 6 ساعات تقريباً عند انتهاء الألغاز ،ويجب على المتسابقين حل جميع الألغاز فقط خلال هذه الفترة، حيث سيقوم تطبيق WININ بإظهار اشعار على هواتف اللاعبين معلناً بداية المسابقة في وقتها، وسيظهر اشعاراً آخر معلناً انتهائها.

وأعلن تطبيق WININ وبداية من المرحلة الثانية عن اصدار نسخة خاصة تعمل على جميع الأجهزة الذكية التي لا تحتوي على خاصية الواقع الإفتراضي AR، مما ساهم في تمكّن عدد كبير من المشاركين من تحميل التطبيق وتجربة المسابقة المثيرة، وفوزهم بالعديد من الجوائز الضخمة.

يذكر أن الأردن تعتبر الدولة الأولى التي يتم إطلاق مسابقة “البحث عن الكنز” فيها، ويستعد التطبيق قريباً للإعلان عن مسابقة البحث عن الكنز في دولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرا المزيد:كيفية استخدام ميزة تسجيل الشاشة في آيفون

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى