سايبر بنك 2077 تعود إلى متجر PlayStation مع تحذير من PS4

سايبر بنك 2077 تعود إلى متجر PlayStation مع تحذير من PS4

عاد Cyberpunk 2077 إلى متجر PlayStation، بعد أكثر من ستة أشهر من إزالته. عادت اللعبة بتحذير كبير لمالكي PS4. يقر CD Projekt Red قائلاً: “قد يستمر المستخدمون في مواجهة بعض مشكلات الأداء مع إصدار PS4 بينما نواصل تحسين الاستقرار عبر جميع الأنظمة الأساسية”. “ستوفر إصدارات PS4 Pro و PS5 من اللعبة أفضل تجربة على PlayStation وفقا لما نقله موقع The verege.
تتضمن قائمة Sony الخاصة بـ Cyberpunk 2077 تحذيرًا مشابهًا ، وهي تخطو خطوة أخرى لمحاولة ثني مالكي PS4 عن شراء اللعبة. تقول قائمة سوني: “الشراء للاستخدام على أنظمة PS4 غير موصى به”. “للحصول على أفضل تجربة Cyberpunk على PlayStation العب على أنظمة PS4 Pro و PS5.”
ظهر Cyberpunk 2077 في الأصل في ديسمبر مع مشاكل تقنية شديدة على الجيل الأخير من أجهزة Xbox One و PlayStation 4. كان هناك العديد من الأخطاء ومواطن الخلل في جميع الأنظمة الأساسية ، ولكن تم العثور على بعض أكثر المشكلات خطورة في قاعدة Xbox One و PS4. أضافت مايكروسوفت علامة تحذير على متجر Xbox الخاص بها ، بينما سحبت Sony Cyberpunk 2077 من متجرها بالكامل بعد أسبوع واحد فقط. لا يزال بإمكانك شراء إصدار القرص الفعلي لـ PS4 ، لكن الإصدار الرقمي المفقود قد يؤدي إلى إبطاء المبيعات عبر Xbox و PC و PlayStation.
يقوم CD Projekt Red بالتصحيح تدريجيًا للعديد من مشكلات Cyberpunk 2077 المبكرة ، ولكن من الواضح أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به على إصدارات Xbox One و PS4. ستتوفر ترقية مجانية من الجيل التالي لـ Cyberpunk 2077 في النصف الثاني من عام 2021 ، مع تخطيط المزيد من الإصلاحات على مدار العام.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

كيفية إضافة نشاطك التجاري إلى جوجل وعرضه على خرائطه

كيفية إضافة نشاطك التجاري إلى جوجل وعرضه على خرائطه

يعد إضافة نشاطك التجاري إلى جوجل خطوة مهمة للوصول إلى العملاء، وإجراء الاتصالات، وتنمية نشاط تجاري ناجح …