ويندوز 11.. ماذا يمكن توقعه من حيث الشكل والميزات بالتحديث الجديد

في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ستكشف مايكروسوفت رسميًا عن التحديث الكبير التالي لنظام ويندوز، حيث ستعقد شركة التكنولوجيا العملاقة حدثًا في 24 يونيو، ولكن تم تسريب نسخة من ويندوز قبل إطلاقها، وتم إجراء “تدريب عملي” على نظام التشغيل ويندوز 11، والذي يخبرنا بما يمكن أن يتوقعه المستخدمون.

وعلى الرغم من أن النسخة المسربة متاحة للتنزيل من عدد قليل من مواقع الويب، إلا أنه لا يفضل تنزيلها نظرا لأنها ليست رسمية حتى الآن، وفي الوقت نفسه، بناءً على الإصدار المسرب من ويندوز 11، إليك بعض التغييرات التي قد نتوقع رؤيتها:

اقرأ المزيد: خطط مايكروسوفت المتوقعة للإصدار القادم من نظام التشغيل ويندوز

– قائمة Start

قائمة ابدأ هي “المحور” لجميع مستخدمي ويندوز ويبدو أن مايكروسوفت أجرت بعض التغييرات عليها، حيث سيكون لدى المستخدمين خيار مشاهدة التطبيقات “المضافة مؤخرًا” و”الأكثر استخدامًا”، وسيعرض أيضًا للمستخدمين مجموعة من اختصارات التطبيقات المثبتة جنبًا إلى جنب مع بعض التوصيات، وأيضًا، تقدم مايكروسوفت أغنية بدء التشغيل لأول مرة منذ ويندوز 7.

– الرموز المعاد تصميمها الجديدة والشعار

تمت إعادة تصميم الرموز الموجودة في ويندوز 11 وستعطي مظهرًا جديدًا لنظام التشغيل، وسيكون للأيقونات تدرج ملون، كما تم تعديل شعار ويندوز أيضًا باستخدام ويندوز 11.

– تغييرات كبيرة على زر التكبير

مع ويندوز 11، عندما ينقر المستخدمين على زر التكبير، سيرون خيارات حول كيفية قفل النافذة في مكانها، وستكون هناك خيارات مثل جنبًا إلى جنب مع تطبيق آخر، أو عرض قائم على الشبكة لثلاثة أو أربعة نوافذ.

– تطبيق Xbox جديد

سيحتوي ويندوز 11 على تطبيق Xbox جديد يمنح المستخدمين وصولاً مباشرًا إلى Game Pass بالإضافة إلى ميزات Xbox الاجتماعية الأخرى.

نظرة أولى على ويندوز 11 القادم من مايكروسوفت

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى