هل يمكن تحميل متصفح سفاري للاندرويد

هل يمكن تحميل متصفح سفاري للاندرويد لا يوجد متصفح سفاري للاندرويد بشكل رسمي ، ولكن هناك الكثير من البرامج المقلدة وكثير منها عبارة عن برامج احتيال و لا نوصي بتنزيل أي تَطبيق يتنكر في شكل متصفح سفاري لنظام الاندرويد لأن هناك الكثير من متصفحات الجوال البديلة ذات التصنيف الجيد.

اقرا المزيد:مايكروسوفت تبدأ بطرح أكبر تغيير في أوفيس منذ عقود

هل يمكن تحميل متصفح سفاري للاندرويد ؟

يوفر متصفح الويب سفاري العديد من الميزات التي تجعل تصفح الويب أسهل وعادة ما يعتبر متفوقًا على المتصفحات الأخرى من حيث الأمان ، وللأسف ، لن تجد إصدارًا من متصفح سفاري لنظام الأندرويد معتمدًا من قِبل ابِل بل هو مصمم خصيصا للايفون و الايباد و جَميع أجهزة ابِل وجميع المُتصفحات التي تدعي انها مثل برنامج سفاري لم يتم إنشاء أي منها بواسطة ابل.

العَديد من التطبيقات التي تطلق على نفسها اسم “متصفح سفاري للاندرويد” ليست أكثر من بَرامج احتيال مصممة لتوصيل الفيروسات والبرامج الضارة إلى المستخدمين

حتى تَطبيقات سفاري التي تعتبر آمنة بِشكل عام ليست من ابِل ، وبالتالي يمكن أن يكون لها مَيزات وإمكانيات مختلفة عن متصفح سفاري الذي قد تستخدمه على جِهاز ماك أو ايفون أو ايباد

لهذا نوصي بعدم تنزيل اي برنامج او تطبيق يدعي انه متصفح سفاري ففي أحسن الأحوال من المحتمل أن تشعر بخيبة أمل من المتصفح الذي تقوم بتنزيله وفي أسوأ الأحوال يمكن أن يوفر بَرامج ضارة لجهازك تتطلب الكثير من الوقت لإصلاحها أو الأسوأ من ذلك أنه يحول هاتفك إلى جهاز عديم الفائدة.

تتوفر العَديد من مقاطع الفيديو في اليوتيوب التي تتضمن روابط لتنزيل متصفح سفاري حتى أن هناك إصدارات متاحة بصيغة APK.

لا يمكن الوثوق بأي من هذه الملفات و للتوضيح ، لا توجد نُسخة رسمية من متصفح سفاري للاندرويد ويجب ألا تقوم بِتنزيل تطبيقات الاندرويد من مواقع غير موثوقة و يعد متجر جوجل بلاي دائمًا المكان الأكثر أمانًا للتطبيقات.

بدائل متصفح سفاري للاندرويد

لذا ، نظرًا لعدم وجود نسخة من مُتصفح سفاري للاندرويد ما هي خياراتك؟

هناك الكثير من المُتصفحات التي تشبه متصفح سفاري على سبيل المثال ، تتضمن بعض الخيارات الأعلى تقييمًا ما يلي:

  • متصفح اوبرا:
    هو متصفح آخر فائق السرعة ، ولكنه يتضمن أيضًا شبكة افتراضية خاصة مجانية يجدها المستخدمون مفيدة في التعرف على المحتوى المحدد جغرافيًا و يحتوي أيضًا على مانع النوافذ المنبثقة ، لكنه يفتقر إلى بعض إمكانات الاستيراد والبحث في المتصفحات الأخرى.
  • متصفح الخصوصية DuckDuckGo:
    يستهدف المستخدمين الذين سئموا من تتبع كل تحركاتهم عبر الإنترنت و يوفر جميع الميزات التي تتوقعها من متصفح سفاري مثل السرعة والأمان والخصوصية. ومع ذلك ، يبدو التخصيص محدودًا ، لذا إذا كنت تبحث عن متصفح قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، فقد لا يكون هذا هو المتصفح المناسب لك.

على الرغم من أن أيًا من هذه الميزات لا يوفر جَميع ميزات متصفح سفاري إلا أن لكل منها نقاط قوتها الخاصة ، وإذا كنت مستعدًا للابتعاد عن Google Chrome أو Microsoft Edge ، فإنها تستحق وقتك لتجربتها ونظرًا لأنها مجانية فلن تقضي أي شيء سوى الوقت في محاولة العثور على متصفح يشبه متصفح سفارى .

اقرا المزيد:تطبيقات بديلة لتطبيق Hangouts Dialer لإجراء المكالمات الهاتفية الدولية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى