3 ميزات جديدة ستجعل الربح من إنستجرام أسهل من أي وقت مضى

3 ميزات جديدة ستجعل الربح من إنستجرام أسهل من أي وقت مضى مع إدراك العديد من منصات التواصل الاجتماعي اليوم أن أفضل طريقة لإبقاء صناع المحتوى هي منحهم طرقاً للتمويل، فقد بدأت العديد من المنصات بمحاولة تسهيل الأمور على صانعي المحتوى. حيث يختبر تويتر تقديم “المتابعة الخارقة” لصانعي المحتوى، فيما بدأ إنستجرام حدثاً باسم “أسبوع صناع المحتوى.” وضمن الأحداث قام مارك زوكربيرغ بالإعلان عن ثلاث ميزات جديدة موجهة لمساعدة صناع المحتوى على الربح من المنصة.

اقرا المزيد:خطة جوجل لإزالة ملفات تعريف الارتباط موضع نقاش

هذه الميزات الجديدة هي التالية:

  • بدء اختبار أدوات تسويق بالعمولة جديدة للشخصيات المؤثرة. بحيث يمكن للشخصيات المؤثرة الحصول على المال مباشرة من تسويق المنتجات المعروضة عبر متجر إنستجرام.
  • أدوات إضافية لمساعدة صانعي المحتوى على بيع منتجاتهم الخاصة إلى جمهورهم. إمكانية ربط متاجرهم على منصات مثل Bravado وRepresent وسواها.
  • الحصول على المزيد من المال عبر التبرعات المقدمة ضمن البث المباشر على غرار النجوم في فيس بوك.

وفق زوكربيرغ فالعديد من الميزات الأخرى قادمة قريباً لمساعدة صانعي المحتوى على المنصة لجني المال. حيث قال في الحدث:

نحن نعلم أننا لا زلنا في أول الطريق هنا وهناك الكثير من الأمور التي يمكن أن نفعلها لدعمكم [يقصد صناع المحتوى].

يذكر أن إنستجرام يعمل أيضاً على مكان مخصص يجمع صناع المحتوى مع الماركات والشركات الراعية. حيث يساعد هذا القسم على ربط الطرفين معاً ومساعدة صانعي المحتوى على الحصول على صفقات الرعاية، وبالمقابل تسهيل الأمر على الشركات عند الرغبة بالرعاية. وهذا على غرار منصات أخرى مثل TikTok وSnapChat التي تمتلك هذه الميزات أصلاً.

اقرا المزيد:استخدام عزل الخلفية والضوضاء في التطبيقات الخارجية عبر iOS 15

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى