أفضل ٨ تطبيقات المشي لتتبع لياقتك وعدد خطواتك..

أفضل ٨ تطبيقات المشي لتتبع لياقتك وعدد خطواتك..

أفضل ٨ تطبيقات المشي لتتبع لياقتك وعدد خطواتك.. إن كُنت من المهتمين بتتبع لياقتك البدنية عبر الأجهزة الذكية، ستجد في المقال أفضل تطبيقات المشي التي يُمكنك مزامنتها مع الأجهزة القابلة للارتداء كسوار تعقب اللياقة البدنية.

اقرا المزيد:تويتر تتيح Spaces لمزيد من الأشخاص

أفضل تطبيقات المشي وتتبع الخطوات للحفاظ على لياقتك البدنية

قد لا يضعك الحصول على 10000 خطوة في اليوم على المسار السريع نحو صحة أفضل إذا كنت لا تتناول طعامًا صحيًا، وتحصل على قسط كافٍ من النوم عالي الجودة، وتتحكم في الضغوطات، ولكنها بالتأكيد ستساعدك على الحفاظ على لياقتك.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في القلق بشأن تتبع جهاز إلكتروني آخر، فإن تطبيقات المشي هذه تستخدم الأدوات المدمجة بالفعل في هاتفك الذكي لمراقبة الخطوات وتحفيزك للوصول إلى أهداف المشي الخاصة بك.

وإذا كنت ترتدي جهاز تعقب للياقة البدنية، فإن معظم التطبيقات في هذه القائمة ستعمل على مزامنة بياناتك بسلاسة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من تتبع خطواتك.

تابع القراءة لمعرفة أيهما يناسب احتياجاتك في المشي.

تطبيقات المشي Strava

سيستمتع المشاة العاديون بالإصدار المجاني من Strava بينما يجب على أولئك الذين يرغبون حقًا في زيادة تدريبهم أو ارتداء جهاز تعقب للياقة البدنية التفكير في الاشتراك (7.99 دولارًا في الشهر أو 60 دولارًا في السنة).

ويتيح لك الإصدار المجاني تتبع التدريبات الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين.

كما يمنحك الاشتراك الكثير من الإضافات بما في ذلك تخطيط المسار، وتحديد الأهداف، وسجل التدريب، والمقاييس المتقدمة، ومنارة لإعلام الأصدقاء أو العائلة بمكانك على طول مسارك.

تطبيقات المشي Apple Health

حتى بدون Apple Watch، يمكن أن يمنحك تطبيق Apple Health الكثير من بيانات المشي.

يستخدم المستشعرات في جهاز أيفون لحساب الخطوات التي تم اتخاذها والمسافة المقطوعة.

بالإضافة إلى ذلك، سيُظهر قسم التنقل في التطبيق سرعة المشي وعدم تناسق المشي وطول الخطوة ووقت الدعم المزدوج (طول كلا القدمين على الأرض).

Google Fit

توصي جمعية القلب الأمريكية بممارسة 30 دقيقة من التمارين المعتدلة (مثل المشي السريع) خمسة أيام في الأسبوع، وذلك لمساعدتك في تتبع تقدمك في الحفاظ على صحة القلب.

يراقب Google Fit نشاطك في المشي ويكافئك بـ “نقاط القلب”.

سيخبرك التطبيق، الذي يمكن تنزيله على هواتف iPhone أو Android، عن المسافة التي قطعتها، وعدد الخطوات التي قطعتها، وعدد السعرات الحرارية التي حرقتها، بالإضافة إلى عدد الدقائق التي قضيتها في النشاط .

Fitbit Mobile Track

إذا كنت تفكر في الحصول على جهاز تعقب للياقة البدنية، فلا تتردد في ذلك باستخدام Fitbit Mobile Track.

تستخدم هذه الميزة في تطبيق Fitbit مستشعرات هاتفك ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع خطواتك والمسافة التي قطعتها.

كما أنه يحسب عدد السعرات الحرارية التي حرقتها وفقًا لطولك ووزنك وعمرك وجنسك.

وعندما تكون مستعدًا لنقل الأشياء إلى المستوى التالي، تحقق من Fitbit Versa 3.

Foothpath

مع العديد من تطبيقات GPS، من الصعب تخصيص مسارك – ولكن ليس باستخدام Footpath!

ما عليك سوى استخدام إصبعك لتتبع المسار الذي تريد أن تمشي عليه وسيقوم التطبيق “بإطباقه” على الخريطة ويخبرك بالمسافة الدقيقة لما خططت له.

بعد ذلك، أثناء المشي سيستخدم التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك لإظهار مكانك على طول الطريق.

ويحصل مشتركو Footpath Elite (3.99 دولارًا شهريًا أو 23.49 دولارًا سنويًا، فقط على iOS) على توجيهات خطوة بخطوة، ولكن يمكن لأي مستخدم حفظ المسارات المفضلة في مكتبته الشخصية للتنزه في المستقبل.

تطبيقات المشي World Walking

عندما لا يمكنك أخذ إجازة حقيقية، اكتشف جزءًا جديدًا من العالم أثناء المشي.

اختر واحدًا من أكثر من 300 طريق من جميع أنحاء العالم وسيمنحك World Walking ملخصًا موجزًا ​​للمنطقة وأبرز معالم السير في المستقبل.

بعد ذلك، أثناء تجولك في منطقتك واكتساب مسافة، ستتلقى صورًا للمعالم التي حققتها على طول مسارك العالمي.

بالإضافة إلى ذلك، أينما كان Google Street View متاحًا، ستتمكن من عرض الشكل الذي يبدو عليه في تلك المرحلة التي تتواجد فيها.

Walkmeter

تطبيق Walkmeter ضروري لمن يمارسون رياضة المشي بمفردهم، خاصةً أولئك الذين يمارسون التمارين في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل.

هذا لأنه يوفر تتبعًا خاصًا: أثناء تنقلك، يمكنك مشاركة موقعك مع الأصدقاء، الذين يمكنهم رؤية وتيرتك الحالية وإرسال رسائل تتم قراءتها بصوت عالٍ.

ويستخدم أيضًا مستشعرات هاتفك ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع الأنشطة مثل ركوب الدراجات والجري والمشي لمسافات طويلة والتزلج والتجديف بالكاياك وغير ذلك.

وفوق كل ذلك، ينتج التطبيق الكثير من الرسوم البيانية لمحبي البيانات الموجودين هناك.

StepsApp

في بعض الأحيان تريد البساطة فقط. أدخل StepsApp. فقط ضع هاتفك في جيبك واستمر في يومك.

سيتتبع التطبيق خطواتك ويعرض إحصائياتك بطريقة سهلة الفهم حقًا. أفضل جزء؟ يمكنه حتى مراقبة دفعات الذراع لمستخدمي الكراسي المتحركة.

اقرا المزيد:ياهو تعود إلى الواجهة من جديد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك