كيفية إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف 2021

كيفية إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف 2021 ، في بعض الأحيان قد تبحث عن طريقة إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف 2021 وهذا أمراً طبيعي ويحدث مع الكثير من المستخدمين

إقرأ المزيد : مايكروسوفت تزيل أدوبي فلاش بالكامل من ويندوز 10

ولكن ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين أن فيس بوك يسمح لك بعمل حساب واحد فقط لكل رقم تليفون ولكن هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها التخلص من تلك المشكلة وهي من خلال مسح رقم التليفون من الحساب القديم واستبداله برقم جديد أو حتى بريد إلكتروني بعد ذلك قم بالعودة إلي فيس بوك وقم بإنشاء حساب طبيعي بنفس رقم التليفون أو يمكنك استخدام الطريقة السرية التي لا يعرفها الكثيرون وسأوضحها لكم بالأسفل فقط تابعوا لمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر .

من الجدير بالذكر أن عملية إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف 2021 من الأمور التي توفر الكثير من الوقت على المستخدمين وفي مواقع أخرى تستطيع القيام بهذا الأمر بكل سهولة فعلى سبيل المثال يمكنك عمل أكثر من حساب Gmail بنفس رقم التليفون دون الحاجة إلي تغييره مع العلم أنه هناك حد أقصى للحسابات بالرقم الواحد ولكن على فيس بوك كما أوضحت سابقاً الأمور تختلف كثيراً ولكن لكل شيء حل ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على حل تلك المشكلة بكل سهولة دون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات المعقدة من خلال أكثر من طريقة .

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف 2021

قبل أن ابدأ في شرح كيفية القيام بهذا الأمر أحب أن أوضح أن الشرح القادم سيتم على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون فكما أوضحت سابقاً إن شروحات فيس بوك على وجه التحديد لا يوجد بها أي اختلاف من حيث نظام تشغيل الهاتف سواء كان على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون الاختلاف الوحيد في تلك النقطة يكون بين أنظمة التشغيل المختلفة مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر ولكن غير ذلك لا يوجد أي اختلاف وهو أمراً رائع حقاً ويوفر الكثير من الوقت على المستخدمين .

إنشاء حساب فيسبوك بنفس رقم الهاتف

كما أوضحت سابقاً إن الطريقة الأولى التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر تكون من خلال خطوة سهلة وبسيطة وهي مسح رقم الهاتف من الحساب القديم ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال تنفيذ الخطوات التالية :

  • في البداية قم بفتح تطبيق فيس بوك على هاتفك وقم بالانتقال إلي قائمة الخطوط الثلاث كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل باحثاً عن خيار Settings & Privacy أو الإعدادت والخصوصية كما هو بتلك الصورة بالضبط .
  • بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من الخيارات ستقوم بتجاهلهم جميعاً ثم قم بالضغط على خيار Settings أو إعدادات كما هو بتلك الصورة أيضاً من أجل الوصول إلي إعدادات الحساب الخاص بك .
  • والآن قم بالضغط على خيار Personal Information أو المعلومات الشخصية هذا في حالة إن كنت تقوم باستخدام فيس بوك باللغة العربية .
  • وبعدها ستظهر لك مجموعة أخرى من الخيارات قم بتجاهلهم أيضاً وقم باختيار Contact info أو معلومات التواصل  .
  • وكما هو واضح في تلك الصورة أمامك بريدك الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بك وفي حالة وجود بريد إلكتروني يمكنك حذف الرقم الخاص بك بشكل سهل وبسيط دون الحاجة إلي القيام بأي خطوات إضافية أما في حالة إن لم تجد إلا رقم الهاتف فقط فأنت في حاجة إلي إضافة رقم هاتف جديد أو بريد إلكتروني حتى تتمكن من حذف رقم الهاتف الذي تريد استخدامه على الحساب الأخر .
  • بعد الانتهاء من تلك الخطوة كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي صفحة إنشاء الحساب من جديد على فيس بوك والبدء في إنشاء حساب وإدخال رقم الهاتف الخاص بك وستلاحظ أنه أصبح غير مستخدم من قبل أي حسابات أخرى بكل سهولة .

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم هاتف

في الحقيقة أصدقائي تلك الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها فهي تساعدك في إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف 2021 وفي نفس الوقت أنت لست في حاجة إلي رقم الهاتف ولهذا  يمكننا أن نعتبر أن تلك عملية إنشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم هاتف لإن تلك العملية لن نحتاج من خلالها إدخال أي بيانات جديدة فتلك الطريقة تسمى إنشاء حساب White Hat وهي نوع من الحسابات الثانوية التي يمكنك استخدامها في القيام بالكثير من الأمور على حساب فيس بوك الخاص بك ولكن من الجدير بالذكر أن تلك الطريقة لا تعمل إلا من خلال جهاز الكمبيوتر فلا يمكنك تفعيلها على الهاتف ولهذا الشرح القادم سيكون من الكمبيوتر .

  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وعلى الفور ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Create New Account ومن خلال هذا الزر ستتمكن من البدء في عملية إنشاء الحساب الثانوي بكل سهولة .
  • وعلى الفور ستظهر لك واجهة بيانات الحساب كما هو بتلك الصورة بالضبط ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات بعد ذلك في حالة أردت حذف هذا الحساب في أي وقت فأنت لست في حاجة إلي القيام بأي خطوات معقدة فقط قم بتحديده بعد ذلك قم بالضغط على خيار Delete Selected .
  • وبهذا ستكون قد تمكنت من إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف 2021 أو بدون رقم هاتف فأنت لم تقم بإدخال أي بيانات إضافية .
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى