كيفية إنشاء مجموعة على سناب شات

كيفية إنشاء مجموعة على سناب شات ، هل ترغب في إنشاء مجموعة على سناب شات وإضافة أصدقائك المقربين فيها من أجل الدردشة الجماعية؟ يمكنك عمل جروب على حسابك سناب شات بكل سهولة وبساطة.

إقرأ المزيد : تيليجرام تطلق مكالمات الفيديو الجماعية في مايو

يمكن أن يكون إنشاء مجموعة على سناب شات مفيد إذا كنت تريد إجراء محادثة جماعية في نفس الوقت مع أصدقاءك أو فريقك في العمل، سواء من أجل الترفيه أو من أجل مناقشة أمور مهمة. قبل البدء في إنشاء الجروب، ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك إضافة أكثر من 63 صديق إلى مجموعتك على سناب شات.

كيفية إنشاء مجموعة على سناب شات للدردشة الجماعية

افتح تطبيق Snapchat على هاتفك الذكي ثم سجل الدخول إلى حسابك إذا لم تفعل ذلك بعد.

سوف نحتاج للدخول إلى واجهة الدردشة. يمكنك القيام بذلك عبر النقر على أيقونة الرسالة التي تظهر في الجزء السفلي.

بمجرد ظهور واجهة الدردشات، انقر على أيقونة الإنشاء التي تظهر في الجانب العلوي من أجل ظهور صفحة إنشاء دردشة جديدة.

بما أننا نرغب في إنشاء مجموعة، سوف نظهر على خيار مجموعة جديدة “New Group”.

في هذه الخطوة يمكنك القيام بأمرين، الأول هو تعيين إسم للمجموعة عبر النقر على أيقونة القلم التي تظهر في الأعلى، ثم كتابة الإسم (اختياري). الأمر الثاني والذي يُعَدْ أهم شيء هو تحديد الأصدقاء المراد إضافتهم إلى المجموعة. أي شخص قمت بتحديده سوف تظهر على جانِبه علامة صح.

كما سبق الذكر، لا يمكن إضافة أكثر من 63 شخص إلى مجموعة سناب شات، إضافة إليك يعني 64 شخاص في المجموعة. مجموعة سناب شات لا تقبل أكثر من 64 شخص إلى حد كتابة هذا المقال. عند الانتهاء من تحديد الأصدقاء الذين تريد إضافتهم إلى مجموعتك، انقر على زر الدردشة مع المجموعة “Chat with Group”.

انتهينا، سوف تفتح مباشرة الدردشة الجماعية الجديدة. يمكنك الآن إرسال الرسائل ونصية والصوتية والملفات المتنوعة إلى المجموعة. كما يمكنك إجراء مكالمة جماعية بالصوت أو بالفيديو. في حالة رغبتك بتغيير إسم المجموعة، ما عليك سوى النقر على إسمها المرئي في الجزء العلوي.

العيب الوحيد في مجموعة سناب شات أنه لا يوجد اي زر يتيح لك حذف شخص منها، وإذا كان يسبب لك شخص ما إزعاج في المجموعة، فيمكنك حظره.

كيفية مغادرة مجموعة سناب شات

إذا لم تعد ترغب في الدردشة مع زملائك في المجموعة وتريد الخروج منها، فيمكنك القيام بذلك بكل سهولة.

ادخل إلى قسم الدردشات على سناب شات وسوف تجد الدردشة الجماعية هناك. اضغط عليها بشكل مستمر حتى تظهر قائمة في الجزء السفلي. انقر على خيار المزيد “More”.

ضمن القائمة المنبثقة الأخرى، حدد خيار مغادرة المجموعة “Leave Group”.

سوف تنبثق نافذة صغيرة لتأكيد الإجراء. انقر مجدداً على زر مغادرة المجموعة. لن تظهر لك الدردشة الجماعية بعد الآن. بصرف النظر عن هذا

إقرأ المزيد : إنستاجرام تساعد المؤثرين في تحقيق المزيد من الإيرادات

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى