عالم جديد من الأداء في لابتوبات الألعاب بفضل سلسلة بطاقات العرض الجديدة RTX 30 من إنفيديا

عالم جديد من الأداء في لابتوبات الألعاب بفضل سلسلة بطاقات العرض الجديدة RTX 30 من إنفيديا أصبحت لابتوبات الألعاب الجديدة التي تستفيد من أحدث سلاسل بطاقات العرض من إنفيديا وهي  RTX 30  متاحة في الأسواق لتقدم لك تجربة غير مسبوقة بفضل تقنيات إنفيديا الحصرية لتعطيك تجربة لعب جديدة في أقوى الألعاب مثل Overwatch و Cyberpunk 2077.

اقرا المزيد:الحواسيب الشخصية حققت أسرع نمو لها في 20 عامًا

تتميز لابتوبات الألعاب ببطاقات العرض من سلسلة RTX 30  أنها تقدم نمواً ملحوظاً في الأداء مع تخفيض في استهلاك الطاقة بنحو مرتين مقارنة بالسابق، كما تم استخدام نظام Max-Q الذي يتيح تقديم أداء عالي بدون الحاجة للوزن والحجم الكبير المعتاد في حواسب الألعاب القديمة.

سلسلة بطاقات العرض GeForce RTX 30

تتألف سلسلة بطاقات العرض GeForce RTX 30 من ثلاثة طرازات مختلفة:

لابتوبات الألعاب تقدم الرياضات الإلكترونية بأكثر من 240 إطار في الثانية

تتمتع لابتوبات الألعاب الرياضية الإلكترونية التي تأتي مدعمة بإحدى بطاقات العرض من سلسلة GeForce RTX 30 أنها تقدم معدل تحديث عالي يصل إلى 240 هرتز أو أكثر. وبهذا المعدل تكون تجربة لعب Overwatch أو Fortnite كما لم تعهدها من قبل. وبفضل تقنية NVIDIA Reflex, فإنه يمكن تحقيق سرعة استجابة عالية حتى 20 ميلي ثانية ما يسمح بالانغماس بالترفيه واللعب دون مقاطعة.

تقنية NVIDIA Reflex تسرّع من استجابة الألعاب

تقوم تقنية NVIDIA Reflex على تحميل وتنزيل الملفات اللازمة لتسريع أداء الألعاب بحيث تحصل في لعبة Rainbow Six Siege على استجابة أفضل 30% ما يسمح بالتصويب واستهداف الأعداء بسرعة ودقة أكبر، بالإضافة إلى تحسينات عامة في تنافسية اللعبة.

كما تدعم التقنية لعبة Overwatch  وبمجرد تفعيلها من الإعدادات فإنك ستحصل على تقليل زمن الانتظار والإبطاء وتسريع عام في الأداء والتنافس وسرعة استجابة اللاعب للمتغيرات المحيطة به مع سرعة دقة التصويب.

الجيل الثالث من تقنية Max-Q  من انفيديا

طوّرت إنفيديا الجيل الثالث من مجموعة تقنيات Max-Q  التي تستخدم الذكاء الاصطناعي والتحسينات اللازمة لتقديم أداء أفضل في حواسب الألعاب. وتتضمن التقنيات مايلي:

اقرا المزيد:Google Lens تصل لنسخة الويب من Google Photos

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version