جوجل تسرب بالخطأ Pixel Buds A باللون الأخضر

جوجل تسرب بالخطأ Pixel Buds A باللون الأخضر تزداد الشائعات شيوعًا مع اقتراب حدث Google I / O 2021 ، مما يشير إلى الأجهزة الجديدة ، بما في ذلك Pixel 5A و Pixel Buds A ، وهي النسخة منخفضة التكلفة من سماعات الأذن اللاسلكية للشركة.

اقرا المزيد:سيسكو تكشف عن بنية SASE جديدة لتبسيط الأمان والشبكات

يبدو أن Google قد رصدت عن طريق الخطأ صورة زيتونية صغيرة لسماعات الأذن اللاسلكية Pixel Buds التي لم يتم الإعلان عنها بعد في رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى أولئك الموجودين في القائمة البريدية لـ Google Nest.

تتضمن رسالة بريد إلكتروني تحدد الميزات الجديدة لأجهزة Google روابط إلى Google Store مع Pixel Buds A المضمنة في فئة الملحقات.

تعطينا هذه الصورة الصغيرة أول مراجعة كاملة لسماعات الأذن اللاسلكية الجديدة ، والتي تم تلوينها باللون الأخضر الزيتوني من خلال سماعات الأذن وعلبة الشحن.

تنقل سماعات الأذن هذه مؤشر شحن خارجي في الأعلى ، وليس فوق منفذ الشحن مباشرةً ، كما هو الحال مع الجيل الثاني من Pixel Buds.

كما أن لون الزيتون الأخضر عبر Pixel Buds A أغمق بكثير من لون Quite Mint المعروض حاليًا.

سعر البيع بالتجزئة القياسي Pixel Buds مقابل 179 دولارًا ، قد تهدف Google إلى الحصول على 99 دولارًا إلى 129 دولارًا لسماعات الأذن الجديدة منخفضة التكلفة.

يتبع الكشف المبكر في المواد التسويقية قائمة FCC للجهاز الجديد الشبيه بـ Pixel Buds.

واجهت Pixel Buds من الجيل الثاني بعض مشكلات استقرار الاتصال عند ظهورها لأول مرة ، وحاولت الشركة حلها من خلال العديد من تحديثات البرامج الثابتة ، لكن لا يزال بعض العملاء يواجهون مشكلات.

تهدف الرسالة الإلكترونية ، التي تحمل عنوان “The Nest Just updated” ، إلى توعية المستخدمين بالميزات الجديدة القادمة إلى Nest Hub ، بما في ذلك مشاركة الصور بالصوت والتحكم الأسهل في الأجهزة الذكية ، وتطبيق Apple TV لاستخدام Chromecast. جوجل تي في.

تم الإعلان عن هذه الميزات الأسبوع الماضي وهذا يشير على الأرجح إلى أن إعلان Google عن Pixel Buds A سيأتي عاجلاً وليس آجلاً

اقرا المزيد:Android Auto يحصل على التطبيقات التي يحتاجها السائقون

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى