شركة ديجيباكس تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيادة YOUXEL VENTURES

شركة ديجيباكس تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيادة YOUXEL VENTURES

شركة ديجيباكس تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيادة YOUXEL VENTURES ، أعلنت شركة ديجيباكس “Diggipacks” عن إغلاق جولتها الاستثمارية الأولى (Pre-Seed) المكونة من 6 خانات بالدولار الأمريكي، بمشاركة YOUXEL VENTURES، وأحد أعضاء مجموعة عقال للمستثمرين الملائكة، بالإضافة لمجموعة من المستثمرين السعوديين.

اقرا المزيد : بونات تغلق جولة استثمارية بقيادة Impact46 ومشاركة الشركة السعودية للاستثمار الجريء

تقول الشركة أنه سيتم استخدام الاستثمار لدعم توسع الخدمات التقنية اللوجستية بالمملكة، وتقديم خدمات جديدة مثل خدمات التخزين للمتاجر الإلكترونية، وتوصيل الطلبات عبر آلية الطرف الرابع في الخدمات اللوجستية، 4PL. كما ستعمل للاستفادة بشكل أكبر من تقنياتها وتنمية شبكتها لمراكز التنفيذ والتحضير والتخزين وتكنولوجيا التوصيل داخل السوق السعودية.

وسبق أن دُمجت تقنية ديجيباكس مع أكثر من 30 شركة من شركات الميل الأخير في السوق وتهدف إلى تجهيز 5 مستودعات على الأقل لتحضير الطلبات وتخزينها للمتاجر الإلكترونية في نهاية عام 2021.

وتعقيباً على هذا الاستثمار، أوضح حسن بن عبدالله جبرتي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ديجيباكس، أن ديجيباكس ترغب بتمكين شركاء الخدمات اللوجستية من تعزيز النظام البيئي وإكماله مع شركاء موثوقين. وقال: “يوجد في السوق السعودية أكثر من 15 مليون مستخدم للتجارة الإلكترونية، مع زيادة سنوية متوقعة في عدد المستخدمين الجدد خلال 3-5 سنوات القادمة بشكل كبير. هذا يخلق تحدياً تشغيلياً كبيراً لشركات التوصيل والتنفيذ في الميل الأخير.”

تأسست ديجيباكس في منتصف 2020 في العاصمة السعودية، الرياض، على يد حسن جبرتي وأمين الأطرش بخبرة واسعة على تصل 20 سنة في مجال الخدمات اللوجستية، والميل الأخير، وسلسلة الإمداد المبرد، ويتطلع كلاهما إلى ترك بصمة ضمن هذه الشريحة الضخمة بالمجال.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

منصة Dresscode تُغلق جولة استثمارية بقيادة Egypt Ventures

منصة Dresscode تُغلق جولة استثمارية بقيادة Egypt Ventures

منصة Dresscode تُغلق جولة استثمارية بقيادة Egypt Ventures ، أعلنت Dresscode، منصة وسوق تجارة التجزئة …