شركة PolicyBazaar تجمع 75 مليون دولار للتوسع في الإمارات والشرق الأوسط

شركة PolicyBazaar تجمع 75 مليون دولار للتوسع في الإمارات والشرق الأوسط ، جمعت شركة PolicyBazaar المتخصصة في التأمين على الإنترنت 75 مليون دولار لتمويل خططها والتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، وقاد الاستثمار شركة “فالكون إيدج كابيتال”، وهي شركة عالمية متنوعة لإدارة الأصول البديلة بدأت في عام 2012 وبأصول تبلغ قيمتها حوالي 5 مليارات دولار أمريكي.

اقرا المزيد : منصة Grubtech تغلق جولة استثمارية بقيمة 3.4 مليون دولار بمشاركة عدد من المستثمرين

كانت شركة PolicyBazaar في طليعة رقمنة نظام التأمين البيئي في الهند، وتأمل الشركة أن يساعد الاستثمار الجديد في توسيع النموذج نفسه ليشمل قطاع التأمين عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تهدف العلامة التجارية أيضًا إلى توسيع حضورها داخل دولة الإمارات والمناطق الجغرافية الأخرى في الشرق الأوسط في الأشهر الـ 18 إلى الـ 24 القادمة.

قال نافروز أودواديا، الشريك المؤسس لشركة “فالكون إيدج كابيتال”:”نعتقد أن شركة PolicyBazaar – والتي تم تأسيسها على مدار السنوات العشر الماضية –  قناة المبيعات الأكثر كفاءة لشركات التأمين ويمكنها أن تعمل كمحفز لاكتساب الريادة في السوق في دول مجلس التعاون الخليجي”.

تأسست PolicyBazaar India في عام 2008، كمنصة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين شراء التأمين على الحياة والتأمين العام

وتتميز الشركة بمنتجات من كبرى شركات التأمين في الهند، وتقول الشركة إن لديها أكثر من 100 مليون زائر سنويًا ومبيعات 400 ألف معاملة شهريًا.

قال نيراج جوبتا، الرئيس التنفيذي لشركة Policybazaar UAE: “تلتزم العلامة التجارية ببناء فئات منتجات التأمين على السيارات والتأمين الصحي والتأمين على الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة”

وحتى الآن، قمنا ببيع مبلغ مضمون بقيمة 100 مليون دولار من خلال منتجات التأمين على الحياة لأجل لدينا، ونعتزم زيادة هذا الرقم إلى مليار دولار في 12 إلى 18 شهرًا القادمة.”

اقرا المزيد : منصة المواهب Soul Artists تحصل على تمويل 350 ألف دولار من فلك للأعمال والاستثمار وواصل

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى