أفضل تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية

أفضل تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية للّياقة البدنية فوائد عديدة  وتحتاج إلى الالتزام بِروتين لفترة طويلة بما يكفي لجني تلك الفوائد و هنا يأتي دور تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية حيث يمكن أن يعمل التطبيق الصحيح كمدرب شخصي افتراضي أو شريك تدريب لإبقائك متحمسًا لأداء التمارين الرياضية.

اقرا المزيد:كيف يمكنك إنشاء نادي خاص بك في تطبيق Clubhouse؟

أفضل تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية

1.Map My Run

هو تطبيق رائع لتتبع جميع التمارين الخاصة بك ورسم خرائط لها ، ولكنه لا يتوقف عند هذا الحد حيث يمكنك استخدامه لتسجيل أكثر من 600 نشاط مثل ركوب الدراجة الهوائية  والمشي  والتمارين الرياضية ، وغيرها الكثير و يمكنك استخدامه لتتبع المسافة المقطوعة مشيا على الأقدام، والعثور على الأماكن القريبة المخصصة للجري، والاتصال بأكثر من 400 جهاز لاستيراد وتحليل جميع بياناتك.

2.Fitness Buddy

يشبه هذا التطبيق مدربًا شخصيًا افتراضيًا وخبير تغذية في جهاز واحد  مع مئات التدريبات التي يجب القيام بها في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية بالإضافة إلى خطط وجبات مخصصة و وصفات لتحضير تلك الوجبات و تتميز جميع التمارين بإرشادات ومقاطع فيديو واضحة  كما أن خطط التمرين التدريجي تجعل هذا مثاليًا للمبتدئين وغير المبتدئين.

3.JEFIT Workout Planner

يُعد هذا التطبيق طريقة أسرع وأكثر ذكاءً لتتبع تدريبك في الجيم لذلك استخدم مخطط التمرين لإنشاء خطط اللياقة البدنية الخاصة بك والروتين الخاص بأهدافك  و تصفح قاعدة بيانات التمارين للحصول على تعليمات التمرين التفصيلية .

4.Runkeeper

تم تصميم التطبيق لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك في الجري حيث يمكنك تتبع الجري وتحديد أهداف قابلة للقياس ومراجعة إحصائياتك للاستمتاع بنتائج كل هذا العمل الشاق. يمكن تخصيص ستة أصوات محفزة لتغيير سرعتك والمسافة والوقت ، كما أن الخطط الشخصية تجعلك أكثر عرضة للنهوض والخروج من المنزل يومًا بعد يوم. ادخل في التحديات الموجودة في التطبيق للبقاء متحمسًا وشارك في مجموعات الجري الافتراضية للحصول على الدعم.

5.MyFitnessPal

يمكن للتطبيق توفير التغذية المناسبة حتى تتمكن من رؤية نتائج تمرنك في صالة الألعاب الرياضية. من خلال قاعدة بيانات ضخمة للطعام و عداد للسعرات الحرارية   سيكون لديك فكرة شاملة عن تغذيتك. اختر هدفًا مثل فقدان الوزن أو زيادة الوزن أو الحفاظ على الوزن – ودع التطبيق يساعدك على بناء عادات صحية للوصول إلى هدفك.

6. 10K Runner

سيجد المبتدئين  في الجري إرشادات في التطبيق لتنتقل من صفر إلى 5 آلاف خطوة  في 8 أسابيع ، ومن 5 آلاف إلى 10 آلاف خطوة في 6 أسابيع أخرى. استخدم التطبيق للتبديل بين فترات المشي / الجري  و لتحصل على إرشادات صوتية من مدرب افتراضي و سواء كنت تتدرب بالخارج أو على جهاز المشي ، فإن ارشادات التطبيق بسيطة وسهلة وفعالة.

7.Runtastic

يسهل التطبيق تتبع المسافة والوقت والسرعة والارتفاعات والسعرات الحرارية المحروقة و كل الإحصائيات المهمة. كما أن الإحصائيات المحفوظة تسهل تحليل أنماط التدريب الخاصة بك لذلك قم بتوصيل هدف تشغيل سنوي و سيساعدك التطبيق  في تحقيق أهدافك.

8.Home Workout – No Equipments

لست بحاجة إلى الذهاب إلى الجيم للحصول على تمرين جيد طويل الأمد بالنتائج التي تريدها ، سواء كان ذلك لبناء العضلات أو لفقدان الوزن و يمكنك مزامنة التدريبات المنزلية مع تطبيق Apple Health لمشاهدة أدلة تمرينات متحركة ومقاطع فيديو سهلة المتابعة للحصول على تذكيرات يومية على مدار اليوم حتى لا تنسى التمرين.

9.Fitness & Bodybuilding Pro

من خلال هذا التطبيق ستتمكن من التدرب على أي نوع من أنواع  خطط اللياقة البدنية أو تمارين كمال الأجسام مع مقاطع فيديو وإرشادات نصية لإرشادك عبر أي التمرين ، والتمارين المستهدفة لمجموعات عضلية محددة  و يوجد قائمة متزايدة باستمرار من التدريبات وأجهزة ضبط الوقت وتقويمات لتخطيط التدريبات الخاصة بك ، وخطط التمرين القابلة للتخصيص لتتبع تقدمك بمرور الوقت.

10.Workout for Women: Fitness App

هل تحتاجين إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي سريع لكنك مشغولة طوال الوقت؟

استخدمي هذا التطبيق للحصول على أفضل النتائج في أقل من 7 دقائق في اليوم ، بما في ذلك التمارين التي تستهدف المبتدئين إلى هواة اللياقة البدنية الأكثر تقدمًا و يتضمن التطبيق مقاطع فيديو وتعليمات صوتية وتكاملًا مع تطبيق  Apple Health الذي يوضح عدد السعرات الحرارية التي حرقتها و ستعرفي كيف ستساعدك التدريبات على تحقيق أهدافك بمرور الوقت.

11.Daily Workouts Fitness Trainer

هذا التطبيق جيد للتمارين السريعة سواء كان لديك 5 دقائق فقط أو تريد تخصيص نصف ساعة للحصول على نتائج أكثر تأثيرًا حيث يعرض كل تمرين من قبل مدرب محترف ويمكن استهداف أي مجموعة عضلية رئيسية مع دليل فيديو وجهاز ضبط الوقت لمساعدتك على تنظيم التمرين في جدولك الزمني.

12.Nike Training Club

هو تطبيق تمرين مناسب للعائلة مع ما يقرب من 200 تمرين مختلف يتيح لك ممارسة تمارين القوة وأداء الكارديو واليوغا وغير ذلك الكثير دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة رياضية أو استخدام أي معدات. يوفر التطبيق أيضًا مجموعة من مقاطع الفيديو التدريبية المتقدمة إذا كنت تطمح إلى أن تصبح رياضيًا محترفا.

اقرا المزيد:بيتكوين تتراجع عن الرقم القياسي بالقرب من 62000 دولار

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى