5 طرق لتسويق شركتك على Clubhouse

5 طرق لتسويق شركتك على Clubhouse يُعتبر Clubhouse تطبيق للدردشة الصوتية للمدعوين فقط، وتم إطلاقه في عام 2020 بقيمة تقرب من 100 مليون دولار، وتلتقي المجموعات على التطبيق لتناقش مجموعة معينة من الموضوعات والاتجاهات، فإذا كنت ترغب في إيجاد طرق تسويقية لشركتك إليك 5 أساليب لاستخدام التطبيق بفعالية.

شبكة تك عربي

اقرا المزيد:فيسبوك تستخدم الذكاء الاصطناعي لفهم مقاطع الفيديو

1- استمع 

كي تستفيد من Clubhouse بشكل أفضل استمع إلى الغُرف المرتبطة بعلامتك التجارية، لأن النصائح التي يقولها الخبراء ستعزز مكانة شركتك في السوق، وتواكب هذه النصائح العصر الرقمي الذي نحن فيه، لذا سيكون من الممتع الاستماع ولو لساعة في اليوم عن أخر الأخبار والأحداث في مجالك.

انضم إلى المحادثة واستمع إليها ، وإذا شارك المتحدث أو الضيف نصيحة أو فكرة تجدها جديرة بالملاحظة، فتواصل معهم من خلال حساب Instagram المرتبط عبر تطبيق Clubhouse الخاص بهم. كما أن اتصالك بهم باستمرار سيضعك داخل دائرة تأثيرهم.

2- تحدث

اطلب أن تكون على المسرح إذا كان لديك شيء قيم تضيفه إلى المناقشة بعد أن تستمع إلى المحادثة، تعليقك أو تلميحاتك أو نصائحك أو تفكيرك، وعبر عن نفسك وشركتك، وإذا كانت مشاركتك قيمة فلن يؤدي ذلك إلى زيادة متابعيك في Clubhouse فحسب، بل سيزيد أيضًا من فرص تلقي الرسائل الخاصة على Twitter أو Instagram من أولئك الذين وجدوا قيمة في مشاركتك.

3- كن ضيفًا مشاركًا 

تواصل مع جهات الاتصال على التطبيق واطلب المشاركة في حدث، حيث أن تلك المُشاركة ستوسع دائرتك بشكل أسرع، وسيعمل ذلك على رفع علامتك التُجارية وشبكتك وسيجعلها في دائرة التأثير للمشاركين.

4- كن متحدث مميز

يعمل المتحدثون المتميزون في تطبيق Clubhouse إلى حد كبير بنفس الطريقة التي يعملون بها في حدث التواصل التقليدي، ضع نفسك كمتحدث مميز وشارك خبراتك وقيمتك وحكمتك حتى تسمعها المجموعات.

5- قم بإنشاء حدث

يُعد إنشاء حدث خاص بك طريقة رائعة لجذب الجمهور وتنمية شبكتك، قم بإنشاء حدثًا يتناسب تمامًا مع علامتك التجارية وخبرتك وموهبتك وادعُ الأشخاص الموجودين في شبكتك للانضمام، وسيساعد ربط حدثك بنادي موجود بالفعل في الحصول على جهات اتصال جديدة ربما لم تقابلها من قبل.

تأكد من التسويق والدعوة الشخصية كما لو كنت تستضيف حدث التواصل الخاص بك على أرض الواقع. استمع وتحدث كأنك في بيئة واقعية.

اقرا المزيد:جوجل تجعل متصفح كروم أقل استهلاكًا للموارد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى