موضوع.كوم تفتتح مقرها الجديد في السعودية ضمن خطتها التوسعية في الشرق الأوسط

موضوع.كوم تفتتح مقرها الجديد في السعودية ضمن خطتها التوسعية في الشرق الأوسط أعلن مدير عام شركة موضوع  اليوم السيد رامي القواسمي عن فتح مقر رئيسي في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن خطتها التوسعية الجديدة في الشرق الاوسط الى جانب المقر الرئيسي في المملكة العربية السعودية.

شبكة تك عربي

اقرا المزيد:توقيع اتفاقية بين وزارة التربيةو التعليم الاردنية مع شركة موضوع لتطوير منصة درسك عبر الإنترنت

وقال القواسمي نتطلع في موضوع ومنذ تاسيسها للنمو والتوسع في المنطقة العربية والتي نومن انها اصبحت اليوم محورا اساسيا نفاخر به في المجالات المتعلقة بالتكنولوجيا والتطبيقات والذكاء الاصطناعي.

واضاف القواسمي, دفعنا التقدم السريع والتطور الهائل في المجال التكنولوجي الى فتح فرع رئيسي اخر للشركة في المملكة العربية السعودية الشقيقة والتي تعد اليوم احد ابرز الاسواق التي ينظر إليها بجدية, حيث بدأنا نرى رؤيتها  التنموية الحديثة  2030 على ارض الواقع. فما لمسناه اثناء تواجدنا في المملكة من حيث تسهيل اجراءات دخول الشركات وصناديق الاستثمار المختلفة, جعلنا على ثقة بأننا سنتمكن من تعزيز مكانة الشركة وحضورها في الأسواق العربية.

وأضاف القواسمي, إن مقر الشركة الأم في العاصمة الاردنية يشهد نموا ملحوظا في حجم المشاريع وفريق العمل حيث يعمل في الوقت الحالي في مقرنا بالعاصمة الاردنية 400 موظف بدوام كامل ,وما يزيد عن 5 الاف موظف بعقود جزئية ونتوقع باننا سنكون قادرين على مضاعفة حجم فريق العمل في عمان خلال السنوات القليلة القادمة.

ويعتبر موقع موضوع .كوم الموقع العربي الأول من حيث عدد الزوار, حيث يرتاده ما يزيد عن 50 مليون زائر فريد شهريا, يتصفحون العديد من  المقالات المعرفية في المجالات المختلفة.

هذا واستطاع موقع موضوع.كوم استقطاب جولات استثمارية عديدة خلال السنوات السابقة من صناديق استثمار امريكية وبريطانية.

اقرا المزيد:150 وظيفة جديدة تطرحها شركة موضوع.كوم ضمن خطة التوسعة

المصدر: الصفحة الرسمية لموقع موضوع.كوم على لينكدان

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى