تعرف على صفقة استحواذ أمازون على Ring

تعرف على صفقة استحواذ أمازون على Ring ، في أعلنت شركة أمازون عن Amazon Key، وهي خدمة جديدة لأعضاء Amazon Prime تقوم من خلالها شركة أمازون بتسليم الطلبات إلى داخل المنازل الخاصة بالعملاء. وهذا يعني أنه لن يكون هناك بعد الآن مشاكل إعادة جدولة التسليم لأنك لست في المنزل، أو أن الناس يسرقون البضائع من عتبة داركم.

تعرف على صفقة استحواذ أمازون على اليكسا

الآن يبدو أن شركة أمازون ترغب في تعزيز برنامج Amazon Key من خلال الإستحواذ على شركة Ring المتخصصة في صناعة أجراس الباب الذكية. وأكدت شركة Ring عملية الإستحواذ في بيان أدلت به لموقع CNBC، وهو البيان الذي تقول فيه الشركة : ” سنكون قادرين على تحقيق المزيد من خلال الشراكة مع شركة مبتكرة، تركز على العملاء مثل أمازون. ونحن نتطلع إلى أن نكون جزءًا من فريق أمازون ونحن نعمل من أجل رؤيتنا المتمثلة في أحياء أكثر أمانا “.

وقالت شركة أمازون أيضا في بيانها الرسمي : ” منتجات وخدمات Ring الأمنية المنزلية أبهجت العملاء منذ اليوم الأول. ونحن متحمسون للعمل مع هذا الفريق الموهوب “.

ومن غير الواضح ما الذي تخطط شركة أمازون للقيام به مع Ring، ولكن الآن يبدو أن شركة أمازون ستستمح لشركة Ring بالعمل بشكل مستقل.

ومع ذلك، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا قررت شركة أمازون في المستقبل دمج منتجات وخدمات Ring مع المنتجات والخدمات التابعة لها، مثل إستخدامها جنبا إلى جنب مع مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo، ومع المساعد الرقمي Alexa، أو إستخدامها في برنامج Amazon Key.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن بعض التقارير لمحت إلى أن هذه الصفقة كلفت شركة أمازون أكثر من 1 مليار دولار أمريكي تقريبًا.

تعرف على صفقة استحواذ فوكسكون على شارب

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى