أفضل التطبيقات لتحويل ملفات من يوتيوب إلى أغاني mp3

أفضل التطبيقات لتحويل ملفات من يوتيوب إلى أغاني mp3 نفترض عادةً أنه يمكننا العثور على أي شيء نريده على الإنترنت، ولكن في بعض الأحيان لا تجد الأغنية المفضلة بخدمات الاشتراك في الموسيقى الرئيسية أو أن السيارة التي تقودها لا تتصل بهاتفك مباشرة وبحاجة إلى ذاكرة فلاشية للوصول إلى قائمة الأغاني، عندها يبدأ البحث على YouTube.

اقرا المزيد:ما هي ميزة قفل التنشيط من آبل وكيف تساعد في تأمين أجهزتك عند فقدانها؟

هناك بعض التحديات التي يجب التغلب عليها، أولها كيفية تنزيل الفيديو في المقام الأول.

من الجدير ذكره أن شروط خدمة YouTube تنص صراحةً على منع تنزيل وتعديل المحتوى (من بين أشياء أخرى) من الخدمة دون موافقة صريحة من YouTube، وربما من صاحب حقوق هذا المحتوى.

إذا لم تكن متأكداً، فإنَّ أسلم شيء يمكنك فعله قانونياً هو عدم المحاولة.

ما الحل؟

في هذه الحالة، يمكن تحويل ملف فيديو إلى ملف صوتي.

إذا كنت ستقوم بتنزيل مقطع فيديو مباشرة من YouTube، فلن يكون MP3. قد تتمكن من الاستماع إلى الملف باستخدام تطبيق فيديو على هاتفك الذكي، ولكن إذا كنت تقوم بإنشاء قائمة تشغيل صوتية، على سبيل المثال، أغاني التمرين، فلا يمكنك ببساطةٍ الوصول للفيديو .

وعلى الرغم من أن بعض محوّلات YouTube عبارة عن تطبيقات يمكنك تنزيلها واستخدامها على الهاتف الذكي، فإن البعض الآخر يسهل استخدامه على موقع إلكتروني عادي، بحسب ما أوضحه موقع Howstuffwork.

احرص على اختيار تطبيق لا يتضمن أي برامج ضارة أو فيروسات، وذلك عبر القيام ببحث بسيط على مواقع الويب ذات السمعة الطيبة قبل تنزيل تطبيق المحوّل، حتى لو كنت في عجلة من أمرك.

يمكن لبعض تطبيقات التحويل أن تقوم بأكثر من مجرد تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube.

إذ يستطيع أي محول فيديو على أجهزة الكمبيوتر -Windows وMac- أن ينزّل ويحوّل المسارات لإنشاء ملفات MP3، ولكن الإصدار المجاني من البرنامج يتيح لك أيضاً تحرير ملفات الفيديو وحفظها، ونسخ أقراص أيضاً.

تضيف الإصدارات المدفوعة من البرنامج مزيداً من الميزات، من ضمنها تسجيل الشاشة والقدرة على تحويل أقراص DVD إلى ملفات فيديو على جهاز الكمبيوتر/ Istock

تضيف الإصدارات المدفوعة من البرنامج مزيداً من الميزات، من ضمنها تسجيل الشاشة والقدرة على تحويل أقراص DVD إلى ملفات فيديو على جهاز الكمبيوتر.

ولكن لا تنسَ أن قوانين حقوق الطبع والنشر وشروط خدمة البرامج تنطبق هنا أيضاً. فإذا لم تكن صاحب الحقوق أو لم يكن لديك إذن صريح، فلن يكون مقبولاً نسخ المحتوى بهذه الطريقة.

ويعد 4K Video Downloader أشهر تطبيق لأنظمة Windows وMac وUbuntu Linux، بحسب مجلة Pcmg.

يتيح الإصدار المجاني تنزيل ما يصل إلى 30 مقطع فيديو يومياً وقوائم تشغيل من 10 مقاطع فيديو وخمسة مقاطع فيديو لكل قناة.

أما الإصدارات المدفوعة فتزيل هذه الحدود وتضيف مزيداً من الميزات، وتقدم الشركة نفسها خدمة تحويل الفيديوهات إلى أغاني mp3 ومجموعة ميزات مماثلة.

كيفية تحويل ملفات من يوتيوب إلى أغاني mp3

من أشهر مواقع التحويل:

YouTube to MP3 Converter

Mp3skull

طريقة التحويل:

انسخ عنوان URL لفيديو YouTube الذي ترغب في تحويله، وابدأ المرحلة التالية من عملية التحويل.

اختر مكان الحفظ وخيارات تنسيق الملف، والتي ستعتمد على البرنامج الذي تستخدمه.

بمجرد إخبار الكمبيوتر بما يحتاج معرفته وإخباره بالمتابعة، سيقوم بمعالجة طلبك وتحويل الملف.

اقرا ايضا:ستارلينك تقدم شبكة الهاتف كجزء من خدمة الإنترنت الفضائية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى