شركة Udrive تحصل على تمويل بقيمة 1.3 مليون دولار

شركة Udrive تحصل على تمويل بقيمة 1.3 مليون دولار ، جمعت خدمة تأجير السيارات يو-درايف Udrive ١,٣ مليون دولار في ٤٨ ساعة فقط من خلال منصة التمويل الجماعي Eureeca.

تعرف على صفقة استثمار Impact46 في Raqamyah

تأسست يو-درايف لخدمات تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة عام ٢٠١٧، ولديها حتى الآن حوالي ١٨٠ ألف مستخدم في دبي وأبو ظبي والشارقة وعجمان.

وقد أتمت الشركة مؤخرا رحلتها المليون، ومع زيادة المستخدمين الجدد بنسبة ٢٠% في الأشهر الستة الماضية، من المتوقع أن يتضاعف نمو المستخدمين في عام ٢٠٢١.

اجتذبت الشركة الإماراتية ١٨٦ مستثمرا لكل دقيقة، في جولة تمويل أولى، والتي تضمنت العملاء والمؤسسات والمستثمرين اليوميين، وفقا لأربيان بيزنس.

من المتوقع أن يعزز التمويل أسطول السيارات في الإمارات العربية المتحدة بينما يمهد الطريق أيضًا للتوسع في المملكة العربية السعودية وتركيا كجزء من عودة الشركة إلى وضع النمو.

قال حسيب خان، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة يو-درايف: “في أكتوبر قررنا أن الوقت قد حان لمواصلة جولتنا التمويلية الأولى مع منصىة Eureeca

حملة التمويل التي بدأت في يناير ٢٠٢٠. بفضل هذا التمويل، يبدو مستقبل الشركة إيجابيا بصورة كبيرة”.

قال سام قواسمي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة Eureeca: “يسعدنا أن يو-درايف تمكنت من الوصول إلى الهدف من جولتها التمويلية على المنصة في مثل هذا فترة قصيرة من الزمن”.

صندوق STV يقود جولة استثمارية قدرها 32 مليون ريال لصالح سلة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى