تعرف على صفقة استحواذ جوجل على Aardvark

تعرف على صفقة استحواذ جوجل على Aardvark ، كانت Aardvark خدمة بحث اجتماعي تربط المستخدمين الذين يعيشون مع الأصدقاء أو أصدقاء الأصدقاء الذين تمكنوا من الإجابة على أسئلتهم ، والمعروف أيضًا باسم سوق المعرفة.

تعرف على صفقة استحواذ جوجل على Omnisio

أرسل المستخدمون أسئلة عبر موقع Aardvark على الويب أو البريد الإلكتروني أو برنامج المراسلة الفورية وتم تحديد Aardvark وتسهيل محادثة مباشرة أو محادثة عبر البريد الإلكتروني مع واحد أو أكثر من خبراء الموضوع في شبكة التواصل الاجتماعي الموسعة “Askers”. تم استخدام Aardvark لطرح الأسئلة الشخصية التي كان مطلوبًا من أجلها الحكم البشري أو التوصية.

كما تم استخدامه على نطاق واسع لأسئلة الدعم الفني. يمكن للمستخدمين أيضًا مراجعة سجل الأسئلة والإجابات والإعدادات الأخرى على موقع ويب Aardvark. استحوذت Google على Aardvark مقابل 50 مليون دولار في 11 فبراير 2010.

في سبتمبر 2011 ، أعلنت Google أنها ستتوقف عن إنتاج عدد من منتجاتها ، بما في ذلك Aardvark.

تم تطوير Aardvark في الأصل بواسطة The Mechanical Zoo ، وهي شركة ناشئة مقرها سان فرانسيسكو أسسها ماكس فينتيلا وناثان ستول (وكلاهما موظفان سابقان في Google) وديمون هورويتز وروب سبيرو.

تم إطلاق نسخة أولية من Aardvark في أوائل عام 2008 مع إطلاق ألفا في أكتوبر 2008.

تم إطلاق Aardvark للجمهور في مارس 2009 ، على الرغم من أنه في البداية كان يجب دعوة مستخدمين جدد من قبل المستخدمين الحاليين. لم تصدر الشركة إحصاءات الاستخدام.

تم اختيار اسم حديقة الحيوانات الميكانيكية تكريماً للجانب الشبيه بالآلة لتطبيقاتها ، بما في ذلك خنزير الأرض وغيرها من المنتجات التي تحمل أسماء حيوانات والتي كانت مخصصة للإصدار في المستقبل.

نموذج التفاعل
عندما انضم مستخدم إلى Aardvark ، تمت إضافة aardvark إلى قائمة الأصدقاء في المراسلة الفورية للمستخدم. أرسل المستخدمون أسئلة بالبريد الإلكتروني أو المراسلة الفورية. [10] أرشد Aardvark

المستخدم خلال عملية السؤال من خلال توفير الرسائل التي أكدت استلام السؤال وشرح أي إجراءات مطلوبة من المستخدم.

كان مستخدمو الرسائل الفورية قادرين على استخدام مجموعة متنوعة من “أوامر المراسلة الفورية” – رسائل كلمة واحدة يمكن استخدامها لضبط معلمات السؤال أو دعوة مستخدمين جدد أو الحصول على المساعدة.

كان هناك نوعان من تدفقات التفاعل الرئيسية المتاحة في Aardvark للإجابة على سؤال. تضمن التدفق الأساسي إرسال Aardvark رسالة إلى المستخدم (عبر الرسائل الفورية ، والبريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك) يسأل عما إذا كان المستخدم يرغب في الإجابة على سؤال. بشكل دوري ، اتصلت Aardvark بالمستخدمين عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية عندما اعتقدت أنهم مناسبون تمامًا للإجابة على سؤال مستخدم آخر.

بحث خنزير الأرض من خلال الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء أيضًا. بدلاً من إرسال السؤال إلى كل صديق وجده ، بحث في الملف الشخصي لأحد الأشخاص لمعرفة ما إذا كانت هناك معلومات متعلقة بالسؤال.

عندما أرسل Aardvark سؤالاً إلى المستخدم ، إذا رد المستخدم بالإيجاب ، فإن Aardvark نقل السؤال بالإضافة إلى اسم السائل. يمكن للمستخدم بعد ذلك ببساطة كتابة إجابة على السؤال أو اسم صديق أو عنوان بريد إلكتروني للإشارة إلى شخص قد يعرف الإجابة أو ببساطة كتابة “تمرير” لتمرير الطلب.

أرسلت Aardvark مثل هذه الطلبات للحصول على إجابات أقل من مرة واحدة في اليوم إلى مستخدم معين (ويمكن للمستخدمين بسهولة تغيير إعدادات الاتصال ، وتحديد التردد المفضل ووقت اليوم لمثل هذه الطلبات). [13]

دعم Aardvark Google Talk و Windows Live Messenger و AOL Instant Messenger و Yahoo! .

كان التدفق الثانوي للإجابة على الأسئلة أكثر تشابهًا مع تفاعلات نمط لوحة الإعلانات التقليدية: أرسل المستخدم رسالة إلى Aardvark أو زار علامة التبويب “الإجابة” في موقع الويب

وأظهر Aardvark للمستخدم سؤالًا حديثًا من شبكة المستخدم لم يتم طرحه بعد تم الرد عليها والتي كانت مرتبطة بمواضيع الملف الشخصي للمستخدم.

يتضمن هذا الوضع قيام المستخدم ببدء التبادل عندما يكون المستخدم في حالة مزاجية لمحاولة الإجابة على سؤال ؛ على هذا النحو ، كان له ميزة الاستفادة من المستخدمين الذين عملوا بمثابة “مجيبين” محتملين شغوفين.

في جميع الواجهات ، تضمنت الأغلفة حول الرسائل من مستخدم آخر معلومات حول المستخدم لتسهيل الثقة: الاسم الحقيقي للمستخدم ، والعمر ، والجنس ، والاتصال الاجتماعي بين المستخدمين ، وقسم من الموضوعات التي يمتلكها المستخدم ، والملخص إحصائيات نشاط المستخدم على خنزير الأرض.

تعرف على صفقة استحواذ Nvidia على Arm

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى