تعرف على صفقة استحواذ Webedia على SaudiGamer

تعرف على صفقة استحواذ Webedia على SaudiGamer ، SaudiGamer.com ، منصة الألعاب والرياضات الإلكترونية ، تم الحصول عليها من قبل خبراء الألعاب الدوليين Webedia Esports Agency من خلال ذراعها المحلي – Webedia Arabia Group (ومقرها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ولبنان).

تعرف على صفقة استحواذ جوجل على أدسكايب

اكتشف جميع مخارج صناعة الألعاب في المنطقة على MAGNiTT ستعزز مشاركة مجموعة ويبديا العربية موقع SaudiGamer.com وقنواته الاجتماعية لترسيخ مكانته كمركز متميز للاعبين.

تهدف المنصة إلى النمو وتحقيق المزيد من الاعتراف في جميع أنحاء العالم من خلال: – تغطية بطولات وفعاليات الرياضات الإلكترونية المحلية والإقليمية – مجموعة متنوعة من البرامج الجديدة على YouTube مع مشاهير الألعاب – محتوى حصري من كبار المؤثرين في الألعاب في المنطقة – ملعب أكبر للاعبين للتفاعل والتواصل والمشاركة والتعلم – المزيد من الأخبار والمراجعات وتقييمات الألعاب ومقاطع الفيديو والبودكاست – أحدث النصائح والحيل – واجهة محسنة وقابلية استخدام مطورة علق مؤسس موقع SaudiGamer.com

مشهور الضبيان الذي سيبقى مستشارًا في المراحل الأولى من الاستحواذ ، “على الرغم من وجود عروض متعددة في الماضي

إلا أنني وجدت أن Webedia Arabia Group هي الشركة الوحيدة التي يمكنها الاستحواذ على موقع SaudiGamer.com. إلى المستوى التالي.

أنا متحمس حقًا بشأن هذا وما يعنيه لمستقبل المنصة. الموجة الجديدة من قدرات وخبرات الألعاب للاعبينا المتفانين ستكون مذهلة “.

تحتل المملكة العربية السعودية المركز التاسع عشر بين أكبر أسواق الألعاب في العالم ، حيث تجاوزت الإيرادات 1.09 مليار دولار ونمو 41.1٪ على أساس سنوي مع أكثر من 21.1 مليون لاعب.

تدعم خدمات SaudiGamer.com القائمة على الرؤى 2.5 مليون مشترك على YouTube ، وأكثر من 1.7 مليون متابع على Instagram ، ونصف مليون على Twitter.

2020 تقرير رأس المال الاستثماري السعودي UTURN – آلة الوسائط الرقمية السعودية وصانع المحتوى الترفيهي وسرد القصص – والتي تعد أيضًا جزءًا من مجموعة Webedia Arabia ، ستلعب أيضًا دورًا نشطًا في تطور SaudiGamer.com.

قال كسورة الخطيب ، رئيس مجلس إدارة مجموعة Webedia Arabia ومؤسس UTURN: “تتوسع صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية بسرعة الضوء ، وقد أدى كل من موسمي الرياض وجدة إلى زيادة الطلب.

بالتحالف مع SaudiVision 2030 و SAFEIS و GEA و NEOM ، نعمل في وقت واحد نحو التحول الذي من المتوقع أن يخلق بصمة قوية على الأعمال والوظائف والفرص المعززة للاقتصاد للكثيرين في المملكة.

لعب موقع SaudiGamer.com دورًا محوريًا في لفت الانتباه إلى هذا النوع من الترفيه ويسعدنا أن نكون جزءًا منه في رفع مستواه “. وأضاف جورج مكتبي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Webedia Arabia: “يمثل هذا الاستحواذ الاستراتيجي لبنة بناء قوية في تأسيس مواهب الرياضات الإلكترونية في المنطقة

حيث يتولى لاعبو الألعاب اليوم في العالم العربي قيادة مستقبل الصناعة على المستوى العالمي.

بينما يستعد موقع SaudiGamer.com لامتلاك مساحة الألعاب ، سنعمل مع المواهب والعلامات التجارية ونطور فرص العمل في المملكة العربية السعودية لتوفير تجربة رياضات إلكترونية كاملة لا مثيل لها في نهاية المطاف. ”

تعرف على صفقة استحواذ جوجل على Api.ai

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version