تعرف على صفقة استحواذ عربي آدز على Dmenta

تعرف على صفقة استحواذ عربي آدز على Dmenta ، أعلنت عربي آدز، المنصة المتخصصة في قطاع التسويق بالأداء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن استحواذها على Dmenta المتخصصة في التسويق عبر المؤثرين.

تعرف على صفقة استحواذ أمازون على بيل باك

تأسست Dmenta في القاهرة عام 2012 على يد شادي عصام، وبدأت تقديم خدماتها باستخدام العديد من القنوات التسويقية وتعد من أبرز الشركات في الخليج

وسبق لها العمل مع علامات تجارية مثل نون، أديداس، نمشي، لاند مارك جروب، الشايع جروب، H&M، اميركان ايجل، وليفيل شوز. وعلمت الشركة كذلك مع عدد كبير من المؤثرين وكبار نجوم الفن في العالم العربي لدعم حملاتها الإعلانية.

وبهذا الخصوص، علق محمود فتحي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة عربي آدز: “يعتبر هذا الاستحواذ ذا قيمة استراتيجية كبيرة بالنسبة لنا لأنه يعزز مكانتنا كمنصة تسويق مؤثرة رائدة ويوفر حلاً متزايداً لمعلنينا. تمتلك ديمينتا التكنولوجيا والأفراد والثقافة المناسبين لبناء وتعزيز مكانتنا القيادية في المنطقة”.

فيما صرح شادي عصام، المدير العام لشركة Dmenta، بقوله: “نحن متحمسون للانضمام إلى عربي آدز لتعزيز عروضنا المكملة بشكل استراتيجي، وتحقيق نطاق أكبر معاً في المنطقة.

على مدى السنوات القليلة الماضية، قمنا ببناء شبكة قوية من المؤثرين الذين تم توظيفهم لتحقيق أهداف النمو الخاصة بمعلنينا. هذه الصفقة فرصة هائلة لنمونا وتوسعنا”.

تعرف على صفقة استحواذ تويتر على Revue

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version