شركة Bazaar Technologies تحصل على تمويل بقيمة 6.5 ميلون دولار من مجموعة مستثمرين

شركة Bazaar Technologies تحصل على تمويل بقيمة 6.5 ميلون دولار من مجموعة مستثمرين ، جمعت Bazaar Technologies ، وهي سوق للتجارة الإلكترونية بين الشركات في باكستان ، جولة تمويل بقيمة 6.5 مليون دولار.

تعرف على صفقة استحواذ فيسبوك على أكولوس

بقيادة شركة Global Founders Capital و Indus Valley Capital. وشهدت الجولة أيضًا مشاركة العديد من المستثمرين العالميين المشهورين: S7V و Wavemaker Partners و Derayah Venture Capital و Next Billion Ventures ، وجميعهم يقومون بأول استثماراتهم في باكستان ، بينما شارك المستثمر الحالي Alter Global أيضًا.

جلب بازار أيضًا مجموعة من المستثمرين الملائكة ، بما في ذلك القادة الحاليين والسابقين لشركة Careem ، وهي شريك في DST Global

ومؤسسو شركات ناشئة أخرى بارزة في مجال الأعمال التجارية ، بما في ذلك Maxab (مصر) ، Ula (إندونيسيا) ، و Sokowatch (إفريقيا)

يمثل هذا الاستثمار إحدى أكبر جولات البذور التي أثيرت من قبل شركة ناشئة في منطقة MENAP – وهي علامة فارقة في النظام البيئي التكنولوجي سريع التطور في باكستان. وبذلك يصل إجمالي تمويل الشركة الناشئة البالغة من العمر 8 أشهر إلى 7.8 مليون دولار.

شارك في تأسيس Bazaar سعد جنجدة وحمزة جويد ، اللذان كانا في مهمة لجمع المواهب وتنميتها في كل من باكستان والشتات لإنشاء منصة في نهاية المطاف تتيح المزيد من ريادة الأعمال في البلاد.

قبل انضمامه إلى بازار ، كان جانجدا يعمل كمدير منتج لمنتجات سيارات الأجرة وتوصيل الطعام في Careem

بينما كان جاويد مستشارًا إداريًا في شركة McKinsey & Company في دبي. هدف الشركة الناشئة هو رقمنة التجزئة التقليدية في باكستان.

باستخدام اعتماد الهاتف المحمول المتزايد في البلاد ، تتطلع بازار إلى تمكين ملايين الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تهيمن على السوق من خلال توفير قيمة كبيرة وملاءمة من خلال المنتجات الرقمية المختلفة.

كمنتج أول ، أنشأت Bazaar سوقًا للتجارة الإلكترونية B2B على الهاتف المحمول والتي تمكن متاجر البقالة الصغيرة (تسمى متاجر kiryana) من الشراء مباشرة من الشركات المصنعة وتجار الجملة والموردين.

يوفر تطبيق Bazaar لأصحاب kiryana مجموعة كبيرة من المنتجات ذات العلامات التجارية والتي لا تحمل علامة تجارية ، والتي يمكن طلبها في أي وقت وفي أي يوم مع التوصيل المجاني في اليوم التالي.

في أحد طرفي السوق ، يستفيد مالكو kiryana من الطلب المريح لتطبيق Bazaar ، والتسليم الموثوق به ، والأسعار التنافسية.

على الطرف الآخر ، يحصل الموردون من خلال Bazaar على قناة مباشرة إلى البيع بالتجزئة ويتم تزويدهم برؤى قابلة للتنفيذ حول أنماط واتجاهات الشراء.

قال تيتو كوستا ، الشريك في Global Founders Capital ، “نحن متحمسون لدعم فريق استثنائي في رحلتهم لمساعدة ملايين المتاجر الصغيرة في باكستان على رقمنة أعمال التجزئة الخاصة بهم.

” وأضاف عاطف أوان ، الشريك الإداري في Indus Valley Capital: “عندما استثمرنا في بازار في مايو ، وضعوا أهدافًا طموحة لعام 2020. واستمروا في تحقيق هذه الأهداف بمقدار 10x. يسعد Indus Valley Capital بمضاعفة نشاطه في بازار وتعزيز شراكتنا لإحداث ثورة في صناعة التجزئة التي تبلغ قيمتها 150 مليار دولار في باكستان “.

علق الشريك المؤسس حمزة جويد قائلاً: “بصفتنا خامس أكبر دولة في العالم مع تزايد التبني الرقمي ، لدينا فرصة رائعة لتمكين الشركات الصغيرة من خلال التكنولوجيا. أكثر من 80٪ من عملائنا يمتلكون الهواتف الذكية ويقومون بتشغيلها ، إلا أن طريقتهم في إدارة الأعمال التجارية لم تتغير حتى الآن.

من خلال توصيلهم بالإنترنت ، يمكننا تحسين أعمالهم وحياتهم بشكل هادف ، وإتاحة الوقت للتركيز على أهم المهام ، وفي النهاية تمكين عوائد أكبر “.

في غضون ثمانية أشهر من إطلاقه ، خدم Bazaar أكثر من 10000 بائع تجزئة في كراتشي ولديه كتالوج يضم أكثر من 500 SKU على منصته.

“في Bazaar ، نعتقد أن بناء طبقة التكنولوجيا للتجارة التقليدية يمثل فرصة هائلة. مع الحجم الهائل للسوق الباكستاني ، وسرد جديد وتسليط الضوء على نظامنا البيئي ، وكثرة عودة الباكستانيين إلى الوطن ، أصبح لدينا أخيرًا جميع الأساسيات الصحيحة لبناء مؤسسات تقنية ضخمة.

لقد أذهلنا فريقنا المبكر وشعرنا بالتواضع من خلال قائمة المستثمرين الذين يدعموننا في هذه الرحلة. وقال سعد جنجدة ، الشريك المؤسس لشركة بازار: “إنه تأكيد إضافي على الإمكانات الهائلة التي لم يتم استغلالها بعد للتكنولوجيا في بلدنا”.

من خلال هذه الجولة الجديدة من التمويل ، تخطط Bazaar لتوسيع وجودها في جميع أنحاء باكستان ، وبناء قدرات منتجاتها ، وتعميق علاقتها مع العملاء من خلال تقديم المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة.

شركة NearPay تغلق جولة استثمارية قدرها 2.2 مليون ريال بقيادة المستثمر مصعب الحكمي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى