تعرف على صفقة استحواذ أمازون على Elemental Technologies

تعرف على صفقة استحواذ أمازون على Elemental Technologies ، من أجل المنافسة وبصفقة قدرت بنحو 896 مليون دولار قامت شركة أمازون بشراء شركة Elemental Technologies وذلك بعد مزاد أقيم بينها وبين شركة سيسكو وشركة إيركسون وشركة فيرزون

تعرف على صفقة استحواذ أمازون على Quidsi

وتتخصص هذه الشركة الناشئة والتي يعمل بها 250 موظفا بإنشاء ونقل الفيديوهات على الشبكات ذات اتصال سريع، وتهدف أمازون إلى تعزيز قدراتها في مجال المشاهدة والبث عبر الإنترنت.

تم تنظيم الصفقة من قبل وحدة Amazon Web Services المربحة للغاية في Amazon ، والتي ستدمج تقنية Elemental في عروض الفيديو المحمولة الخاصة بخدمات البنية التحتية السحابية ، كما تقول The Information.

تأسست Elemental ، التي تصنع برامج تشفير وتحويل فيديو عالي السرعة لتمكين توصيل محتوى متعدد الشاشات عبر أجهزة مختلفة ، قبل تسع سنوات في بورتلاند ، أوريغون ، وتحتسب بين العديد من عملائها ABC و BBC و Comcast و Ericsson و ESPN.

فقد جمعت ما يقرب من 44 مليون دولار من المستثمرين على مر السنين ، بما في ذلك شركات المشاريع General Catalyst Partners و Voyager Capital و Steamboat Ventures و Norwest Venture Partners. ومن بين المستثمرين الآخرين في الشركة ، شركة Telco الأسترالية Telstra ، وشركة Sky العملاقة للتلفزيون المدفوع الأوروبية ، ومجموعات المستثمرين الملائكة Oregon Angel Fund و Alliance of Angels.

تعرف على صفقة استحواذ فيرايزون على ياهو


التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى