تعرف على صفقة استحواذ أمازون على Lovefilm

تعرف على صفقة استحواذ أمازون على Lovefilm ، Lovefilm هي شركة بريطانية تأسست عام 2002، تتخصص في تزويد خدمة البث الحي مثل الشركة الأمريكية ” نتفليكس”. وصل عدد المشتركين بها الى 2 مليون مشترك

تم الاستحواذ عليها من قبل أمازون في عام 2012 وبلغت قيمة الصفقة 213 مليون دولار  وأُعيد تسميتها ب ” Amazon Prime Video” عام 2014.

تعرف على صفقة استحواذ فيرايزون على ياهو

ما الذي يتضمنه Amazon Prime؟

تتضمن العضوية مكتبة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر كل فئة، من الكوميديا ​​الرومانسية إلى الكلاسيكيات الخالدة.

وفيها مشاركة لعدد قليل من أفلام (Amazon Original Movies) ومسلسلات (Prime Original) الشهيرة والحائزة على جوائز.

تشمل الميزات المتميزة لبرنامج (Prime Video 4K Ultra HD)، والنطاق الديناميكي العالي (HDR) وتنزيلات الهاتف المحمول للعرض دون اتصال لمحتوى محدد.

كيفية الحصول على Amazon Prime Video:

كما هو الحال مع (Netflix)، يمكن الحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر من (Amazon Prime Video) ويمكن اختيار الحصول على الخدمة بمفردها، أو كجزء من اشتراك (Amazon Prime).

حيث يحصل المستخدم على نسخة تجريبية إما عن طريق زيارة (Amazon.co.uk9 أو عن طريق تنزيل تطبيق (Amazon Prime Video) على هاتفه أو جهازه اللوحي.

ما هي الميزات البارزة لتطبيق Amazon Prime Video؟

  • تتضمن بعض ميزات (Prime Video) المتميزة (4K Ultra HD)، والنطاق الديناميكي العالي (HDR) وتنزيلات الهاتف المحمول للعرض دون اتصال لمحتوى محدد.

حيث يعني هذا أنه يمكننا تحميل الهاتف بحلقات تم تنزيلها مسبقًا من البرامج التلفزيونية المفضلة لنلحق بها دون الوصول إلى شبكة (Wi-Fi) ممّا يجعله مثاليًا للسفر، سواء كان ذلك بالطائرة أو وسائل النقل العام.

  • تمتلك أمازون خدمة (IMDB) وهو المصدر الأكثر شهرة وموثوقية في العالم لمحتوى الأفلام والتلفزيون والمشاهير. ممّا يعني أن (Prime Video) لديها أيضًا شيء يسمى “X-Ray” لتوفر الوصول الفوري إلى معلومات الإرسال والموسيقى المميزة والمعلومات حول العرض أو الفيلم الذي نشاهده أثناء مشاهدته.

تعرف على صفقة استحواذ بايتيدانس في ميوزيكال

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى