تطبيق Coderslang لتعلم البرمجة بإستخدام الهاتف الذكي

تطبيق Coderslang لتعلم البرمجة بإستخدام الهاتف الذكي

تطبيق Coderslang لتعلم البرمجة بإستخدام الهاتف الذكي تعلم لغات البرمجة أصبح مقصدا للعديدين من محبى التقنية وخاصة الباحثين عن الربح من الإنترنت منهم، فتعلم لغات البرمجة يفتح أمامك آفاقا جديدة ويمكنك من ربح أموالا طائلة من البرمجة لوحدها. ومع كثرة وتنوع لغات البرمجة نجد العديد من المستخدمين يقعون في حيرة كبيرة في كيفية البدء وخاصة مع تنوع المصادر والقنوات التعليمية  لكل لغة من لغات البرمجة، إلى جانب محاولة الحصول على فائدة من هاتفك الذكي الخاص الذي قد ترغب في إستغلاله في التعلم و الربح بإضافة مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد من بينها التطبيق الذي سنشرحه اليوم.
فنجد قنوات يوتيوب برمجية متخصصة وكذلك مواقع عديدة تقوم بشرح لغات البرمجة وكذلك تطبيقات موبايل متخصصة في شرح لغة من لغات البرمجة. وحرصا من موقعنا على تقديم كل ما هو مميز سنقوم اليوم بالتحدث عن تطبيق Coderslang المخصص لتعلم لغات البرمجة بإستخدام الهاتف الذكي و سنتحدث عن ميزاته و خواصه و كيف تستخدمه.

تعريف تطبيق Coderslang :

إذا كنت تريد استغلال وقتك بالطريقة المثلى وتعلم أكثر من لغة برمجة وتطبيق ما تعلمته بشكل عملي والتطبيق على مشاريع قائمة فتطبيق Coderslang هو الحل الأمثل لك او على الأقل مؤخرا، فالتطبيق يقدم لك مجموعة مميزة من الدورات والدروس والتي تناسب كل احتياجات المستخدمين المبتدئين منهم والمحترفين المختلفة من حيث الأقسام و التقنيات البرمجية المدرجة في التطبيق، فمع تطبيق Coderslang ستتعلم أساسيات البرمجة من الصفر وحتى الاحتراف وستتعرف على كل ما هو جديد في عالم البرمجة أيضا.

أهم ميزات و إيجابيات تطبيق Coderslang :

على الرغم من أن تطبيق Coderslang من التطبيقات التي تم  إطلاقها حديثا إلا أنه حاز على ثقة عدد كبير جدا من المستخدمين لما يتمتع به من مميزات هائلة، فهو مثلا يوفر لك إمكانية تعلم أكثر من لغة برمجة واحدة إذ يقدم التطبيق دورات متخصصة في أكثر من لغة برمجة ومنها Java و HTML و CSS ( نعم نعلم انها ليست لغة برمجة لكن يجب إضافتها )  و JavaScript و React.js و Node.js … وينوي مبرمجو التطبيق إضافة العديد من لغات البرمجة الأخرى في القريب أيضا بحيث سيتم إتاحة الكثير منها مستقبلا. إلى جانب ذلك، سيتمكن المستخدمون من إجراء إختبارات بشكل دوري، فتطبيق Coderslang لا يقدم الدورات و الدروس التعليمية فقط وإنما يسعى مطورو التطبيق إلى عمل تغذية راجعة على ما تتعلمه من خلال التطبيق عن طريق تقديم مجموعة مكونة من 20 سؤال على كل درس تتعلمه. ويخبرك التطبيق في الحال بمدى صحة إجابتك من عدمها وفي حالة كون إجابتك خاطئة يمكنك معرفة الإجابة الصحيحة بكل سهولة من خلال الايقونة التي يوفرها التطبيق لذلك. ; من أهم ما يميز تطبيق Coderslang هو تناسبه مع جميع  احتياجات المستخدمين، فقد تم تصميم التطبيق لتكون دراسة البرمجة من خلاله على 4  مستويات، يمكنك اختيار البدء من المستوى الذي تريده حسب خبرتك في مجال البرمجة بداية من الأساسيات و حتى مستوى المحترفين.

حتى ان التطبيق يوفر لك نظاما جيدا للبقاء مهتما على مدى طويل، إذ يستعرض لك تطبيق Coderslang مجموعة من الخيارات المناسبة لتنظيم دراستك للغة برمجة معينة فيمكنك اختيار أن تقوم بدراسة موضوع واحد في اليوم أو أن تقوم بدراسة موضوع واحد جديد كل أسبوع و هذا من أجل جذبك لتعلم البرمجة على المدى الطويل و ليس فقط بشكل سريع.
و لا ننسى ان التطبيق يؤهلك لمقابلات العمل البرمجية، صحيح انه بالإنجليزية مما يجعل توافق هذه الأخيرة مع الأنظمة العربية بعيد قليلا، لكن في جميع الأحوال يعد تطبيق Coderslang فرصة كبيرة للراغبين في التقدم للعمل بالشركات الكبرى، فالتطبيق يتيح لك ميزة التعرف على أهم الأسئلة التي قد تواجهها في مقابلات العمل وإعدادك للإجابة عنها بصورة احترافية.

تحميل و إستخدام تطبيق Coderslang :

على الرغم من المميزات الهائلة التي يحملها التطبيق إلا أنه يتوفر بصورة مجانية تماما ولا يتم دفع أي رسوم عند تحميل التطبيق أو استخدام أيا من مميزاته، يتضمن التطبيق بعض الإعلانات و هذا أمر عادي لتحصيل ربح من الفوائد و الميزات التي يستعرضها عليك تطبيق Coderslang.
يحصل كذلك تطبيق Coderslang على تحديثات بصورة مستمرة بإضافة العديد من الدروس والدورات وهناك تحديثات لحل المشكلات التقنية التي يواجهها المستخدمون الى جانب تحديثات تضيف لغات برمجية جديدة للتعلم في التطبيق.
التطبيق متاح في الوقت الراهن فقط على أجهزة الأندرويد، و قد يتم إطلاق نسخة منه لنظام الـiOS في القريب على ما نأمل، و إلى ذلك الحين يمكنك الحصول على التطبيق من الرابط أسفله :
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك