كيفية الحصول على محول نظارة PS VR لجهاز PS5 من سوني مجانًا

كيفية الحصول على محول نظارة PS VR لجهاز PS5 من سوني مجانًا أطلقت شركة سوني نظارة الواقع الافتراضي (بلاي ستيشن في آر) PlayStation Virtual Realty أو ما يُعرف اختصارًا باسم (PS VR) للمرة الأولى في شهر أكتوبر من عام 2016، وهي تتوافق بشكل كامل مع منصة الألعاب (PlayStation 4).

5 ألعاب يجب أن تلعبها على بلايستيشن 5 الجديد

ومع أن طراز نظارة (PS VR) الحالي سيكون متوافقًا مع منصة الألعاب الجديدة (PlayStation 5)، إلا أن سوني أكدت سابقًا أن استخدامه مع منصة الألعاب الجديدة سيتطلب محولًا خاصًا يمكنك طلبه من الشركة مجانًا.

إليك كيفية الحصول على محول نظارة PS VR لمنصة الألعاب PlayStation5 مجانًا:

إذا كنت تخطط لاستخدام نظارة الواقع الافتراضي مع منصة الألعاب الجديدة (PlayStation 5) فإن المحول الخاص بالنظارة لن يأتي ضمن الصندوق، حيث أكد أحد ممثلي شركة سوني أن المحول لن يُشحن مع منصة الألعاب الجديدة، وأنه سيتعين على من يريده تقديم طلب للحصول على واحد بشكل منفصل ومجاني.

للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

  • في متصفح الويب، انتقل إلى صفحة دعم PlayStation
  • قم بتحديد خيار (أنا لست روبوتًا) I am not a Robot في الشاشة الرئيسية، ثم اضغط على (التالي) Next.
  • أدخل الرقم التسلسلي لنظارة (PS VR) المؤلف من 14 حرفًا والموجود على الجهة الخلفية من وحدة المعالجة، ثم اضغط على خيار (التالي) Next.
  • قم بملء نموذج الطلب، الذي يشمل: الاسم الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان الشحن ورقم الهاتف.

ملاحظة: إذا واجهت مشكلة، فسيظهر لك خيار يُطلب منك الاتصال بخدمة دعم PlayStation.

الجدير بالذكر أن نظارة بلاي ستيشن للواقع الافتراضي تأتي بتصميم جديد يتيح دمج سلك سماعة الأذن مع نظارة الواقع الافتراضي على نحو يجعل سلك توصيل أقل حجمًا، بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا وحدة معالجة محدثة تدعم تمرير (محتوى) HDR، مما يتيح للمستخدمين التمتع بمحتوى منصة الألعاب (بلاي ستيشن 4) المتوافق مع HDR على شاشة التلفاز دون الحاجة إلى فصل وحدة المعالجة بين التلفاز ومنصة (بلاي ستيشن 4) ويمكن استخدام هذه الوظيفة فقط حينما تكون النظارة مطفأة.

مع العلم أن نظارة الواقع الافتراضي (PS VR) من شركة سوني متوفرة في أمازون السعودية بسعر 1,392 ريالًا سعوديًا، ولكن يمكن الآن الحصول عليها مع خصم 5%، أي بسعر 1,320 ريالًا سعوديًا فقط.

كيف تُهيّئ موقعك لتحديث جوجل المرتقب في 2021؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى