unroll.me تطبيق لايقاف الايملات المزعجة …. اليك التفاصيل

unroll.me تطبيق لايقاف الايملات المزعجة …. اليك التفاصيل  يعاني الكثير من كثرة رسائل الإشتراكات التي تتوافد بإستمرار على البريد الإلكتروني، ويضيع الكثير من الوقت في التخلص من تلك الرسائل وحذفها مما يصيب مستخدمي البريد الإلكتروني بالضيق والمعاناة، بإمكانك التحكم في تلك الرسائل بطريقة بسيطة ودون بذل الجهد والوقت للتخلص منها.

الرياض تصبح مركزًا إقليميًا لخدمات علي بابا السحابية
يمكنك إلغاء الإشتراك من إشتراكات البريد الإلكتروني التى لا ترغب بها من خلال الإزاحة إلى اليسار والنقر على “إلغاء الإشتراكات” ولن تتمكن من إستقبال أي رسائل في المستقبل من هؤلاء المرسلين.

Unroll.Me هو تطبيق يسمح لك بإنهاء الاشتراك في الكثير من عناوين البريد الإلكتروني المزعج وذلك مباشرة من خلال حسابك. كل ما عليك فعله هو ربط تفاصيل حسابك بالتطبيق ليعمل بشكل تلقائي على توليد لائحة بكل اشتراك من اشتراكاتك، وتمكينك من الاطلاع عليها واحدا تلو الآخر. يعمل هذا التطبيق على التعامل مع إنهاء الاشتراك بطريقة بسيطة: القيام بالتمرير إلى اليسار لتقوم بالحذف أو التمرير إلى اليمين للاحتفاظ.

وعلى الرغم من كون Unroll.Me يقدم لك خصائص متفردة تمكنك من حذف اشتراكاتك بسرعة، إلا أن هذه ليست خاصيته الوحيدة. فباستعمال ‘Roll Up’، ستكون قادرا على إجراء عمليات اشتراك عديدة في نفس الوقت وفي رسالة بريد إلكتروني واحدة. بهذه الطريقة، وإذا كنت تتوفر على بعض الاشتراكات التي تعتبر مهمة بالنسبة إليك، فإنك لن تفوت أيا منها؛ وبدلا عن ذلك ستتمكن من قراءتها في مكان واحد بفضل Roll Up.

Unroll.Me تطبيق مفيد جدا، وهو يمكنك من تدفيق صندوق الرسائل خاصتك وتنقية علبة بريدك الإلكتروني مع هذا التطبيق الرسمي. ومع ذلك، فإن هذا التطبيق يقدم للمستخدمين نفس الخصائص المتاحة على موقعه على الأنترنت، وهي الخصائص التي عمل على جمعها في نسخة محمولة وسهلة الاستخدام.

كما يوفر لك التطبيق إمكانية وضع كافة رسائل الإشتراكات الواردة إلى بريدك الإلكتروني في قائمة Rollup التي تجمع لك كل الإشتراكات اليومية المرسلة لك مع تحديد وقت محدد لتسلم تلك الرسائل كل يوم حسب إختيارك سواء كان في الصباح، بعد الظهر، أو في المساء، كما يمكنك إنتقاء الرسائل الهامة التي تريدها تصل إلى صندوق الرسائل الواردة بشكل طبيعي ومستمر.
يتيح لك التطبيق سهولة إدارة الإشتراكات الخاصة بك عن طريق التمرير لإلغاء الإشتراك أو التمرير للإحتفاظ بها بالإضافة إلى توفير صندوق يحتوي على مجموعة من الأدوات التحريرية التي تمكنك من الإستفادة بها لتحرير رسائل الإشتراكات الخاصة بك.
كما يتيح لك التطبيق إمكانية التبديل بين حسابات البريد الإلكتروني المتعددة بسهولة من الإعدادات، ويدعم التطبيق في الوقت الحالي بريد Gmail، تطبيقات قوقل، ياهو ميل، AOL، آي كلاود، وحسابات Outlook.طريقة ايقاف استلام جميع الايميلات المزعجة بكبسة زر بالايفون وبدون الحاجة للابتوب مجاني للأيفون والأيباد

5 من أهم الميزات الجديدة في إصدار متصفح إيدج 88 القادم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى