ساعة HONOR Watch ES: صممت لتمنحكم إطلالة جميلة ولتعزز العناية بصحتكم

ساعة HONOR Watch ES: صممت لتمنحكم إطلالة جميلة ولتعزز العناية بصحتكم  أصبحت الأجهزة القابلة للارتداء رفيقاً ذكياً يوفر الراحة والكفاءة عبر مجموعة كبيرة من المزايا الذكية. وسيتمكن المستخدمون مع ساعة HONOR Watch ES الجديدة من إدارة صحتهم بشكل متكامل، وتحسين نوعية الحياة في مختلف الجوانب. وصُنعت ساعة HONOR Watch ES لتتناسب مع المهام اليومية الكثيفة، وتزن 21 جرام فقط ويبلغ سُمكها 10.7 ملم مع إطار بعرض 30 ملم. ويوفر التصميم النحيف وخفيف الوزن إلى جانب حزام السيليكون والحواف المنحنية مستوى عالٍ من الراحة عند الارتداء طوال اليوم. ولأنها مساعدة ذكية، سيُمكّن ارتداؤها من مواكبة مستجدات الحالة الصحية للمستخدم على الدوام.

5 من أهم الميزات الجديدة في إصدار متصفح إيدج 88 القادم

تتبع نسبة التوتر لتوفير تجربة أكثر استرخاءً

يعد التوتر مشكلة شائعة يواجهها الشباب من وقت لآخر، ولكن غالباً ما يتم تجاهلها. وزودت الساعة بتقنية HUAWEI TruRelax™ التي تستطيع قياس مستوى التوتر عبر تحليل معدل ضربات القلب وتوفير ملاحظات حول مستوى التوتر لدى المستخدم. وتوفر الساعة أيضاً تمارين تساهم في تخفيف التوتر، وتوجه المستخدم لكيفية مكافحة التوتر والحفاظ على صحة نفسية وجسدية جيدة.

استمتعوا براحة البال مع خاصية تتبع جودة النوم

يعتبر النوم السليم أمراً ضرورياً لنبقى يقظين ولنحافظ على انتعاشنا طوال اليوم سواء للطلاب أو الموظفين. وتستطيع ساعة HONOR Watch ES بفضل تقنية HUAWEI TruSleep™ 2.0 الحديثة اكتشاف وقت نوم المستخدم واستيقاظه وتتبع مراحل النوم المختلفة بما في ذلك النوم الخفيف ونوم حركة العين السريعة (REM) والنوم العميق. وتوفر الساعة من خلال تحليل معدل ضربات القلب والتنفس أثناء النوم مستوى جودة النوم بشكل عام. إضافةً إلى ذلك، يمكنها أن تشخص علمياً ستة أنواع شائعة من مشاكل النوم وأن تقدم أكثر من 200 اقتراح مخصص بناءً على ملاحظات النوم.

مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة

تستطيع تقنية HUAWEI TruSeen™ 4.0 من خلال الجمع بين الأجهزة البصرية الاحترافية وشرائح المعالجة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي، مراقبة معدل ضربات القلب بدقة في الوقت الفعلي وطوال اليوم. ومع التتبع المستمر لمعدل ضربات القلب، ستهتز الساعة أيضاً لتنبيه مرتديها عندما يكون معدل ضربات القلب مرتفع أو منخفض جداً.

لأن الفئة الأكثر تفضيلاً لساعةHONOR Watch ES  هي الشباب، تتوفر الساعة بثلاثة ألوان حيوية هي: أسود نيزكي ووردي مرجاني وأبيض ثلجي

5 من أفضل شاشات التلفاز المناسبة للاستخدام مع PS5 و Xbox Series X

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى