أفضل الأجهزة الذكية التي طرحتها أمازون خلال عام كورونا

أفضل الأجهزة الذكية التي طرحتها أمازون خلال عام كورونا قدمت ماركة أمازون للإلكترونيات، مجموعة متميزة، من أجهزتها الذكية للمنزل على مدار عام 2020. وكان من ضمنها أجهزة متحدث ذكي، وأجهزة تنظيم لشبكة الإنترنت اللاسلكي WI FI، وأيضا أجهزة متحدث ذكي مخصصة للأطفال، عززت بها أمازون مركزها ضمن شركات الإلكترونيات المصنعة للأجهزة المنزلية الذكية.

مبيعات سامسونج انخفضت لأول مرة منذ 9 سنوات

أشهر أجهزة أليكسا في 2020:

1- جهاز Amazon Echo

وقدم موقع “سي نت” المختص بأخبار التقنيات، قائمة تضم أبرز أجهزة أليكسا التي توفرت بالأسواق على مدار عام 2020، ومن ضمنها الجيل الرابع الذي طرح من جهاز Amazon Echo، وذكر الموقع أن هذا الجهاز، كان الأفضل بين أجهزة أليكسا التي طرحت في 2020، وتوفر بتكلفة 100 دولار.

2- جهاز Luna Controller

ولعشاق ألعاب الفيديو، قدمت ماركة أمازون، جهاز Luna Controller، وهو ذراع للتحكم مخصص لألعاب فيديو جيم من تطوير أمازون، يمكن استخدامه عبر خاصية بلوتوث، لأجهزة الحاسوب المنزلي والحاسوب المحمول، وأجهزة تليفزيون Fire TV وأجهزة Mac.

3- جهاز Echo Dot

ومن أجهزة المتحدث الذكية، طرحت أمازون أيضا لعام 2020، نسخة هي الأحدث من جهاز Echo Dot، والذي توفر للبيع بتكلفة 50 دولارا.

ومن جهاز المتحدث الذكي Echo Dot، وفرت أمازون نسخة مجهزة للأطفال، بتصميم خاص على شكل حيوان دب الباندا، بنفس القدرات وبتكلفة 60 دولارا.

كما قدمت أمازون، موديل أكثر تطورا من جهاز Echo Dot المتحدث الذكي، بخاصية إظهار الساعة الرقمية من الأمام، بتكلفة إضافية تزيد 10 دولارات على تكلفة الموديل التقليدي من هذا الجهاز، تصل لـ 60 دولارا.

4- جهاز Echo Show 10

ومن أجهزة الشاشات الذكية، قدمت أمازون جهاز Echo Show 10 خلال عام 2020، ومن مميزاته، أنه يحتوي على أجهزة استشعار لتتبع الحركة، وتوفر هذا الجهاز بتكلفة 250 دولارا.

5- جهاز بث الإنترنت اللاسلكي Eero 6

ومن أجهزة خدمات الإنترنت، قدمت شركة أمازون، جهاز بث الإنترنت اللاسلكي WI FI، باسم Eero 6 وهو جيل جديد من هذا النوع من الأجهزة طرحته أمازون، للبيع بالأسواق بتكلفة 129 دولارا.

التشفير.. ميزة جديدة لمحادثات تطبيق Signal

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى