4 خطوات لتفعيل فيسبوك أفاتار

4 خطوات لتفعيل فيسبوك أفاتار ، من المؤكد أنك لاحظت ظهور صور تعبيرية على الكثير من الحسابات على فيسبوك الأمس، وذلك لإطلاق المنصة خدمة جديدة لمستخدمي الشرق الأوسط تدعى: “Avatars for Africa”، بعد أن أطلقتها في عدد من الدول من قبل.

أبل تطور تقنية تتيح لأكثر من شخص استخدام نفس الأيفون

تمثل الرموز التعبيرية الجديدة هاته نسخ كرتونية مصغرة للمستخدم حيث يمكنه نشرها على حساب فيسبوك أو إرسالها عبر تطبيق المراسلة ماسنجر.

“لقد أطلقنا خدمة فيسبوك أفاتار للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط”و “أفريقيا”. تمثل “أفاتار” شخصيات رقمية تمكنكم من التفاعل مع الأصدقاء والعائلة بأساليب أكثر حيوية وتعبّر عن شخصيتكم”.

“نحن متحمسون لمنح المستخدمين المزيد من الخيارات للتعبير عن هويتهم على المنصة، مما يسمح لهم بالمشاركة بطريقة أكثر شخصية و مرحة”.

تسمح هذه الخدمة للمستخدمين بتخصيص أفاتار / AVATAR خاص بهم عن طريق اختيار شكل الوجه و قصة الشعر و الملابس، كما تسمح باعتماده كملصق في التعليقات ورسائل ماسنجر والقصص وكذلك كصورة هوية للحساب الشخصي”.

تفعيل الصور التعبيرية “فيسبوك أفاتار” على حساب فيسبوك

لتفعيل الصور التعبيرية على حساب فيسبوك عليك التوجه إلى التطبيق على الهاتف المحمول والقيام بالخطوات التالية:

  • إضغط على زر الإعدادات
  • إضغط على “عرض المزيد” أو “See More” ثم اختر أفاتار / AVATAR

إختر لون البشرة و شكل الوجه

  • قم بتخصيص قصة الشعر، الملابس و المكياج
  • إضغط على زر تأكيد لحفظ الأفاتار و بداية استخدامه

يمكن للمستخدمين استخدام “الأفاتار” من خلال الذهاب إلى خانة التعليقات على فيسبوك أو ماسنجر “Comments”، ثم الضغط على “smiley” ثم الذهاب إلى قائمة الملصقات.

كما يمكن أيضًا مشاركة الصورة التعبيرية أفاتار على الحائط أو تعيينها كصورة ملف تعريف مؤقتة. للقيام بذلك، اضغط على السهم المعروض في أعلى اليمين.

كم خسرت جوجل بسبب توقف خدماتها خلال الأسبوع الماضي؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى