4 طرق تتيح لك إضافة المزيد من الصور إلى القصص في إنستاجرام

4 طرق تتيح لك إضافة المزيد من الصور إلى القصص في إنستاجرام تعتبر ميزة (قصص إنستاجرام) Instagram Stories طريقة رائعة لعرض الصور ومقاطع الفيديو لأنشطتك اليومية، ولكن في الوقت نفسه ربما لا تكفي صورة واحدة فقط لعرض ما تريده، ومع ذلك يمكنك إضافة العديد من الصور حتى بعد نشر القصة.

شاومي تكشف رسمياً عن هاتف Redmi 9 Power بسعر يبدأ من 150 دولار

فيما يلي سنستعرض أكثر من طريقة تتيح لك إضافة المزيد من الصور إلى القصص في إنستاجرام:

1- إضافة المزيد من الصور إلى قصة منشورة من خلال صفحة القصص:

إذا قمت بنشر قصتك بالفعل يمكنك إضافة أكثر من صورة إليها مباشرةً من صفحة قصتك الحالية، حيث يمكنك إضافة ما يصل إلى ستة صور إلى قصتك المنشورة سابقًا، وللقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

2- إضافة الصور للقصة من خلال الصفحة الرئيسية في التطبيق:

عندما تكون في صفحتك الرئيسية (Timeline) في التطبيق، يمكنك إضافة صور إضافية بسهولة إلى قصتك المنشورة سابقًا، وللقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

3- إضافة صور للقصص من خلال منشوراتك في إنستاجرام :

يمكنك مشاركة أي منشور موجود في حسابك الشخصي في إنستاجرام في قصتك الحالية مباشرة، للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

ملاحظة: عندما تضيف منشورًا إلى قصة إنستاجرام المنشورة سابقًا من صفحة حسابك الشخصي، يمكنك الاستمرار في إضافة منشورات جديدة وقصة أخرى مباشرة بعد ذلك، دون الحاجة إلى الانتقال إلى صفحة أخرى.

4- إضافة صور للقصص من خلال منشورات الأصدقاء:

عندما تقوم بالتمرير في صفحتك الرئيسية، قد تجد صورة نالت إعجابك قد نشرها أحد أصدقائك وترغب في إضافتها إلى قصتك، يمكنك القيام بذلك بسهولة من صفحتك الرئيسية. وللقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

الجدير بالذكر أن شركة فيسبوك المالكة لتطبيق إنستاجرام قد بدأت باختبار ميزة (رؤية قصص إنستاجرام مباشرة في تطبيق فيسبوك)، حيث أكد متحدث باسم الشركة في حوار مع (مات نافارا) المعلق في صناعة وسائل التواصل الاجتماعي أن هذا اختبار محدود، وأن الشركة ستستمع إلى التعليقات.

وأشار المتحدث إلى أن الميزة “تحترم جميع إعدادات الخصوصية الحالية”، وقال: إن مستخدمي إنستاجرام لديهم خيار الاحتفاظ بقصصهم بعيدًا عن فيسبوك تمامًا إن رغبوا في ذلك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version